تزايد إقبال المواطنين على معرض «أهلًا مدارس» بفيصل

معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

رصدت عدسة بوابة أخبار اليوم إقبالًا من المواطنين على معرض أهلًا مدارس في شارع فيصل بمحافظة الجيزة، يضم  المعرض أجنحة متعددة  توفر كافة المستلزمات المدرسية التى يحتاجها الطلاب في مراحل التعليم المختلفة مع وجود السلع الغذائية بمشاركة وزارة التموين والتجارة الداخلية وطرح أبرز السلع مثل السكر والزيت بأسعار مخفضة . 

اقرأ أيضاً | «رابطة الأندية»: انطلاق الدوري الممتاز في 18 سبتمبر ولن يتم تأجيل المباريات


قال أحد موظفي الشركات العارضة  إن الإقبال هذا العام من قبل المواطنين أكبر من العام الماضي وذلك بسبب الثقة في جودة المنتجات المعروضة ونسبة الخصم التي تصل إلى 30%.
وقالت السيدة عجية «سودانية الأصل»: سأشتري كل المستلزمات المدرسية  لبناتي الثلاث من المعرض لما يوفره من أسعار ومنتجات جيدة مقارنة بالأسعار خارج المعرض.


وحضر أحد المواطنين للمعرض  لشراء بعض مستلزمات المنزل من سلع ومنتجات غذائية من الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، وقالت مواطنة إنها انتظرت افتتاح المعرض لشراء الحقائب والزي المدرسي لأولادها وذلك لوجود كل المستلزمات المدرسية في مكان واحد مما يوفر لها الوقت والمجهود.

 
مضيفةً أن توفير المواد الغذائية في المعرض يخدم شريحة عريضة من المواطنين، وأشار أخر إلى أنه يحضر للعام الثاني على التوالي  لشراء  المستلزمات المدرسية الخاصة بأبنائه من معرض "أهلا مدارس" وذلك لتقديمها أسعار لا تقبل المنافسة . 


يقام معرض أهلا مدارس  بمحافظة الجيزة، ضمن مبادرة "أهلًا مدارس 2023" وذلك خلال الفترة من17 سبتمبر حتى 14 أكتوبر 2023.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد افتتح مساء أمس معرض أهلًا مدراس المقام في شارع فيصل بمحافظة الجيزة، بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، والدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، والمهندس أسامة الشاهد، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة.