أيمن عزب ناعيًا صديق عمره أشرف مصيلحي: «مع السلامة يا أطهر قلب»

 أيمن عزب و أشرف مصيلحي
أيمن عزب و أشرف مصيلحي

نعى الفنان أيمن عزب، الراحل أشرف مصيلحي، عقب وفاته، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز 49 عامًا.

وأضاف أيمن عزب خلال تصريحات تلفزيونية، مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج من مصر، المذاع على قناة "سي بي سي"، :"أشرف مصيلحي كان إنسان طيب وطاهر القلب، وبار بأهله وأسرته والعاملين معه، وزملائه، وكان في مقامه كبير".

وقال : "اشتغلت مع أشرف مصيلحي في مسلسل رأي عام 2008، وصداقتنا عائلية وأسرية.. صديق عمري بقوله مع السلامة يا أطهر قلب.. أجرى عملية جراحية خطيرة ولم يخبر أحد، ويراعي الجميع في علاقته.. الله يرحمه ويحسن إليه".


من هو أشرف مصيلحي؟

 

أشرف مصيلحي من مواليد 23 أبريل 1974 ممثل، تخرج من معهد السينما قسم إخراج ، يشغل حالياً منصب مدير عام دور العرض بشركة أفلام مصر العالمية للراحل يوسف شاهين. 

بدأ أشرف مصيلحي طريقه الفني في السينما المصرية من خلال مشاركته بمشهد في فيلم "الأبواب المغلقة" إخراج عاطف حتاته عام 2001، ثم فيلم "بونو بونو" مع النجمة نادية الجندي .

 بعد ذلك شارك في عدد كبير من الأفلام منها :"أسرار البنات، وجواز بقرار جمهوري، وأول مرة تحب يا قلبي، والحياة منتهى اللذة، والرهينة، والجزيرة، وشارع 18"، وكان أبرز أدواره كشرير في فيلمي "رانديفو" عام 2001 و"سحر العيون" عام 2002، وإن كان قد أدى دور ضابط الشرطة في فيلمي "تيتو" مع أحمد السقا و"خالتي فرنسا" ، كما شارك في فيلم السفاح مع الفنان هاني سلامة، وفيلم أول مرة تحب يا قلبي ، وسيد العطفي ، والجزيرة، العيال هربت.