فالفيردي يعلق على العروض الإنجليزية: لم أسمع لها وحلمي البقاء في الريال

فالفيردي
فالفيردي

بدا أداء الأوروغواياني فالفيردي باهتًا، مع ناديه ريال مدريد خلال 4 مباريات متتالية، قبل أن يعود إلى التألق من جديد أمام ريال سوسيداد، ويسجل هدفًا.

ووصفت صحيفة إس الإسبانية، أن فالفيردي عاد لمستواه عندما كان فريقه في أمس الحاجة إليه، ومع بداية الشوط الثاني، أطلق الأوروغواي صاروخًا من الأمام ليضع التعادل على لوحة النتائج، والذي سيكون في النهاية الحجر الأول لتحقيق العودة، معلقا : سعيد كوني أستطيع المساهمة مع الفريق بالأهداف والتمريرات الحاسمة والطاقة” .

كان فالفيردي أحد أبرز اللاعبين في المباراة وبعد فوز ريال مدريد خرج للحديث مع وسائل الإعلام، قائلا: خلال هذا الصيف، كان الدوري الإنجليزي الممتاز مهتمًا جدًا بوضع لاعب خط الوسط الأبيض. موسمه الأخير الرائع جعل إنجلترا تبحث عن توقيعه.

وكان لدى اللاعب الأوروغوياني عروض، لكنه لم يفكر بها في أي وقت، حيث أن حلمه هو مواصلة النجاح مع فريق تشامارتين ومواصلة اللعب لسنوات عديدة بقميص ريال مدريد.

أكد لاعب خط الوسط نفسه أمس أنه لم يفكر أبدًا في مغادرة مدريد إلى الدوري الإنجليزي: " عروض الدوري الإنجليزي الممتاز؟ لدي إمكانية اللعب للريال. في اليوم الذي لا أشعر فيه بذلك، ربما سأبحث عن حل آخر أو أن الريال نفسه سيبحث عن حل لي "، موضحًا أن أولويته الأولى تظل لاعبًا في فريق أنشيلوتي وأن الشخصيات الإنجليزية المذهلة لم يثير شكوكه في أي وقت، حيث أنه لم يطلب من ريال مدريد الاستماع إلى العروض المقدمة له.

سيكون فالفيردي مرة أخرى هو المفتاح لأنشيلوتي هذا الموسم، كما يظهر حتى الآن ، من خلال المشاركة أساسيًا في أربع من المباريات الخمس التي لعبها هذا الموسم، والمباراة الوحيدة التي لم يلعبها في البداية كانت بسبب إصابة في إصبعه، والتي لا يزال يعاني منها. . في العام الماضي، انتهى به الأمر بتسجيل 12 هدفًا وتوزيع 7 تمريرات حاسمة، ويأمل أن يتمكن اعتبارًا من الأمس من مطابقة أرقام التهديف هذه لمساعدة فريقه بهدف مواصلة الفوز بالألقاب.