مدرب تشيلسي يطالب الجماهير بالصبر: افتكروا بداية زيدان مع الريال

مدرب تشيلسي
مدرب تشيلسي

غير تشيلسي وجهه بالكامل هذا الصيف مع العديد من التعاقدات بعد الموسم الماضي، وبعد أربع مباريات في الدوري الممتاز لم يحققوا سوى فوز واحد بالإضافة إلى هزيمتين وتعادل.

لقد توترت الأعصاب في ستامفورد بريدج، وخرج ماوريسيو بوتشيتينو في مؤتمر صحفي يطلب من الجماهير الهدوء، قائلا: النتائج ستأتي، لكن الأرجنتيني يطلب بعض الوقت.

تفاجأ المدرب الأرجنتيني عندما قارن جميع التعاقدات الجديدة التي أبرمها تشيلسي مع وصول زين الدين زيدان إلى ريال مدريد في عام 2001. في الأشهر الأولى له، لم يكن الفرنسي متوافقًا تمامًا مع نظام فيسنتي ديل بوسكي وتم حسم السباق . البرنابيو مع الكرة الذهبية، وفي نفس الوقت الذي يطلب فيه بوكيتينو الآن التعاقدات الجديدة، حصل زيدان عليها والتاريخ يتحدث عن نفسه بما حققه زيزو ​​​​في إقطاعية مدريد كلاعب.

"أنا دائما أستخدم نفس المثال. ريال مدريد دفع 70 أو 80 مليونًا للاعب اسمه زين الدين زيدان. لقد كان لاعبًا رائعًا، ولكن بعد ستة أشهر، يمكنك أن تسأل مشجعي البرنابيو وسيقولون: "أوه، ماذا اشترينا؟" بدأ التمثيل بعد سبعة أو ثمانية أشهر. كان عمر زين الدين زيدان 26 أو 27 عامًا. عندما تشتري لاعبين تبلغ أعمارهم 20 أو 21 عامًا، عليك أن تكون حذرًا ».

وأضاف مدرب البلوز: "في تشيلسي، التوقعات دائمًا هائلة. عندما تأتي إلى تشيلسي كلاعب أو كطاقم تدريب، يتوقع الناس الفوز ورفع بعض الجوائز والأداء والتسجيل. الآن لدينا فريق شاب جدًا، لاعبون يمثلون استثمارًا جيدًا للنادي. علينا أن نعرف أنهم صغار ويحتاجون إلى التكيف مع الظروف والبقاء هادئين.

واختتم: "ليس من العدل التقييم بعد مباراة واحدة، مباراتين، ثلاث مباريات والقول إنهم لا يقدمون أداءً جيدًا.