رغم الخسارة| كولر يشيد بإمام عاشور ورضا سليم

الأهلي
الأهلي

أبدي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي رضاه عن مستوي الصفقات الجديدة التي شاركت في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري التي انتهت بفوز اتحاد العاصمة بهدف دون رد، في بطولة السوبر الأفريقي.

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة السوبر الإفريقي : اللاعبين الجدد قدموا مستوى جيد للغاية في الشوط الأول، حيث أن رضا صنع خطورة في أكثر من فرصة وإمام عاشور ظهر بشكل جيد، ولكن لم يحصلوا على السرعة الخاصة بنا أو يدخلوا الرتم الخاص بنا ومع الوقت سينسجموا مع الفريق خاصة إمام عاشور العائد من الإصابة بعد غياب طويل قرابة 4 شهور".

تابع: "تمكننا من التعاقد مع مهاجم جديد ولكن لم يشارك في مباراة السوبر بسبب وجود أزمة في القيد، وطالما جاءت فرصة للمهاجم لابد أن نحرز منها أهداف وكنا أقوى هجوم بهذه المجموعة من اللاعبين، ومتأكد أننا سنصل إلى نفس المستوى الذي كنا عليه ولكن البداية لم تكن الأفضل بالنسبة لنا".

 

وتوج نادي اتحاد العاصمة ببطولة السوبر الأفريقي على حساب  النادي الأهلي بهدف نظيف سجله زين الدين بلعيد نفي الدقيقة  42 من ركلة جزاء.

 وتعد بطولة السوبر الأفريقي هى الأولى من نوعها في تاريخ اتحاد العاصمة الجزائري فلم يسبق للفريق الجزائري التتويج ببطولة السوبر الأفريقي من قبل.

وكان اتحاد العاصمة انتزع لقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كأس الكونفدرالية) للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على  يانج أفريكانز التنزالي.

وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيلضم كلا من: 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.
خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم.
خط الهجوم: محمود كهربا.

يجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير - ياسر إبراهيم – صلاح محسن – محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – كريم الدبيس

وبدأ نادي اتحاد العاصمة بقيادة عبد الحق بن شيخة المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أسامة بن بوط
خط الدفاع: سعدي رضواني - آدم عليلات - زين الدين بلعيد - نبيل لعمارة
خط الوسط: براهيم بن زازا - أسامة شتا - توميسانج أوريبوني - نور فتوحي
خط الهجوم: عبد الفتاح بلقاسمي - خالد بوسيليو

حكام مباراة الأهلي واتحاد العاصة
ويدير مباراة  الناي الأهلي واتحاد العاصة  كلا من:  بيار جيسلان أتشو من الجابون، والذي سيعاونه كلًا من بوريس ديتسوجو وكارين أتيزامبونج مساعدان أول وثان، ستكون ماريا ريفيت حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعدها عادل زوراق.

اقرأ أيضاً|

شاهد| غرف خلع ملابس النادي الأهلي قبل انطلاق مباراة اتحاد العاصمة