بالفيديو| عبد الرحمن رشدي يطرح أغنية «ياما»

عبدالرحمن رشدي
عبدالرحمن رشدي

طرح اليوم المطرب عبد الرحمن رشدي أغنيتة الجديدة بعنوان "ياما" عبر المنصات المختلفة، كلمات محمد الشافعي، وألحان عبدالرحمن رشدي، وتوزيع زجا، وتعد هذه الأغنية الثالثة لعبدالرحمن خلال هذا العام، حيث سبق وطرح أغنية "شفت مآسي" و "يا دنيا". 

سبق وأن تعاون عبدالرحمن رشدي، مع عدد من المطربين منهم: أمير عيد في أغنية "فصام"، و "الرزق" مع محمد الليثي، "نشكي لمين" مع أحمد كامل. 

الجدير بالذكر أن عبد الرحمن رشدي بدأ مشوره الفني عام ٢٠١٥، و في وقت قصير اثبت وجوده علي الساحه الفنيه، حيث كان أول ظهور له مع فرقة كايروكي في حفل ردبل ساوند كلاش وكانت نقطه الانطلاق حيث في نفس العام تعاون مع مصطفي حسني بتقديم أغاني في حلقات برنامج إنسان جديد. 

وفي عام ٢٠١٧ تعاون مع كايروكي في ألبوم نقطة بيضا في أغنيه نقطة بيضا ١ و ٢ وبسبب هذه الأغنيه بدأ في الظهور في حفلات كايروكي والتي تسببت في ظهوره بشكل مختلف في الساحه الفنية.

وفي عام ٢٠١٨ بدا رحلته في تحضير الألبوم والتعاون مع الموزع معتز ماضي و كان هذا الالبوم يضم ١٠ أغاني والذي تم طرحه في عام ٢٠٢١، وفي هذا الألبوم طرحت أغنيه "أنت الأحباب" من كلمات وألحان عبدالرحمن رشدي، والتي حققت انتشار غير مسبوق وصل إلى ٢٠ مليون مستمع.