أنس جابر تغادر سان دييجو من الباب الصغير

أنس جابر
أنس جابر

ودعت التونسية أنس جابر، المصنفة السابعة عالميا بين لاعبات التنس المحترفات، بطولة سان دييجو الأمريكية ذات ال500 نقطة، مبكرا بسقوطها أمام الروسية أناستازيا بوتابوفا.

وتمكنت بوتابوفا، المصنفة ال27 عالميا، من الإطاحة بجابر في ظهورها الأول بالبطولة التي كانت المرشحة الأولى للفوز بها، بواقع "6-4 و7-6 (7-4)" في ساعة و46 دقيقة.

وتواجه بوتابوفا في ربع النهائي الأمريكية صوفيا كينين التي أطاحت بدورها بمواطنتها كيتي فولينتس بنتيجة (1-6 و6-4 و6-2) في ساعة و41 دقيقة.

وفي نفس البطولة، تأهلت الفرنسية كارولين جارسيا، المصنفة العاشرة عالميا بين لاعبات التنس المحترفات، إلى ربع النهائي بعد تغلبها على الأمريكية سلوان ستيفنز .

وفي ساعة و45 دقيقة تغلبت جارسيا، المرشحة الثانية للقب، على ستيفنز بنتيجة (6-3 و3-6 و6-1) لتواجه في ربع النهائي الأمريكية دانييل كولينز التي أطاحت باللاتفية يلينا أوستابينكو بنتيجة (6-2 و3-6 و6-4)، في ساعة و53 دقيقة.

وبلغت أيضا ربع النهائي اليونانية ماريا ساكاري، المرشحة الثالثة للقب والمصنفة التاسعة عالميا، بعد انسحاب منافستها الكولومبية كاميلا أوسوريو للإصابة.

وكانت ساكاري متقدمة (6-3 و2-2)، عندما انسحبت أوسوريو للإصابة.

وتواجه ساكاري في ربع النهائي الأمريكية إيما نافارو، التي أطاحت بالبيلاروسية أليكسندرا ساسنوفيتش بواقع (7-5 و6-4) في ساعة و39 دقيقة.
 

اقرأ أيضا| بعثة الزمالك تغادر القاهرة متجهة إلى تنزانيا استعدادا للقاء أرتا سولار بالكونفدرالية