ثمن الصداقة 30 غرزة فى الوجه

مزق طالب وجه صديقه
مزق طالب وجه صديقه

 لا يعرف معنى الصداقة إلا من يقدرها جيدا، لكن هذه الأيام أصبحت معظم الصداقات بهدف المصلحة فقط ، الواقعة التي نتحدث عنها دارت أحداثها في قرية محلة أبو علي، بمحافظة الغربية، حيث مزق طالب وجه صديقه بـ قطعة زجاج، مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الوجه بأكثر من 30 غرزة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الطالب المتهم الذي ظل يبكي بشكل هستيري غير مستوعب ما فعله في حق صديقه.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت إخطارًا من إحدى المستشفيات باستقبالها طالب مقيم بقرية «محلة أبوعلي» بدائرة مركز المحلة مصاب بجرح قطعي في الوجه.

وعلى الفور، انتقل الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز شرطة المحلة إلى محل الواقعة وبإجراء التحريات الاولية وسماع عدد من شهود العيان تبين أن المجني عليه يدعى «طارق.م.ف» طالب ثانوي، وبسؤاله اتهم صديقه بالتعدي عليه بالضرب باستخدام قطعة زجاج، مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الوجه، استلزم خياطة أكثر من 30 غرزة.

وبتحديد هوية المتهم ومكان سكنه تم ضبطه وتبين أنه يدعى «يحيى.ا»  طالب وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات سابقة بينهما

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 32632 بدائرة مركز المحلة،وبإخطار النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وإعداد تقرير تفصيلي عن حالة المصاب الطبية مع استمرار حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا : جريمة قتل .. والمتهم «كلب» بالزيتون


 

;