تعرف على أسباب توقف الفيلم الأول لـ مينا مسعود في مصر

مينا مسعود
مينا مسعود

حقق الفنان المصري الكندي مينا مسعود  نجاحا كبيرا في هوليوود، فاستطاع أن يحفر اسمه بين أبرز النجوم من خلال بطولته للنسخة الحية من فيلم علاء الدين "Aladdin" الذي تخطت إيراداته مليار دولار.

وبعد نجاحه جعل شركات الإنتاج المصرية تطلبه بقوة لتجسيد فيلم سينمائي من بطولته، ووافق مينا مسعود على أحد العروض التى تم تقديمها له وهو فيلم بعنوان “فى عز الضهر”.

وقال مينا خلال مؤتمر صحفي خاص بالفيلم: أحب كثيرًا مشاهدة الأفلام المصرية لعبد الحليم حافظ ورشدي أباظة ونور الشريف وعادل إمام، بجانب أفلام أحمد السقا ومنى زكي"، كما شكر مسعود صناع السينما المصرية لمنحه هذه الفرصة، قائلًا: “أتمنى أن تنال التجربة إعجاب الجمهور، السينما المصرية عظيمة وكانت تحتل مكانة كبيرة ومستقبلا ستسترد مكانتها وبريقها.. فكانت فى السبعينيات ثالث أقوي دولة سينمائيًا بعد هوليوود وبوليوود.

فيلم فى عز الضهر

لكن لأسباب كثيرة توقف المشروع السينمائى الأول لـ مينا مسعود فى مصر، ونستعرض خلال السطور التالية هذه الأسباب:


كان من المنتظر أن يرى المصريون الفنان مينا مسعود بدور المجرم بفيلم  في عز الظهر، من خلال تجسيده لشاب يدعى حمزة وهو مصري الأصل يسافر إلى الخارج ثم يعود من جديد للأراضي المصرية ولكن بثوب رئيس عصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم بالتزامن مع دخوله في قصة حب من نوع خاص.

وتوقف الفيلم عند فترة التحضيرات لأنه سيتم تصويره في أكثر من 4 دول أوروبية فضلا عن ضخامة إنتاجه وخطورة مشاهده ولم يتم بدء التصوير حتى الآن إلا لمشاهد قليلة وتوقف الأمر عند نشر مينا مسعود البوستر التشويقي للعمل قبل أكثر من 134 أسبوعًا.

كما كان للانسحابات المفاجئة دور فى توقف المشروع، حيث كان من المقرر أن تؤدي الفنانة هنا الزاهد دور حبيبة مينا مسعود ضمن أحدث فيلم فى عز الضهر إلا أنها وبشكل مفاجئ انسحبت من العمل دون أسباب واستبدالاها بالفنانة جميلة عوض.

إقرأ أيضا|مينا مسعود يغلق حسابه على تويتر بعد الهجوم عليه

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mena Massoud (@menamassoud)