ضبط 30 طن ذرة صفراء وسكر مجهولي المصدر فى حملة تموينية بالإسكندرية 

جانب من الحملات التموينية
جانب من الحملات التموينية

وجه المهندس أحمد إبراهيم- مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية الإدارات التموينية الفرعية بتشديد الرقابة على تداول و تخزين الحبوب الغذائية و كذلك المخابز البلدية و المصانع.

اقرأ أيضاً| تموين الإسكندرية تضبط سجائر مجهولة المصدر

وقامت إدارة الرقابة بالمديرية برئاسة مؤنس محمد- المشرف على الإدارة و عضوية أحمد حسن وأحمد على- مفتشي الإدارة بالاشتراك مع قسم صيانة الحبوب بالمديرية برئاسة المهندسة أمانى حلمى ومحمود الديب ومصطفى محمود- مفتشى القسم بشن حملة تفتيشية على مخازن الحبوب أسفرت عن ضبط 30 طن من الذرة الصفراء المستوردة، بدون فواتير دالة على الحيازة أو بيانات دالة على تواريخ الإنتاج أو تواريخ الصلاحية بأحد المخازن فى أحدى قرى منطقة العامرية.
كما قامت الحملة بتحرير 3 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن وتحرير محضرين عدم نظافة أدوات العجين وتحرير محضر عدم وجود سجل التفتيش بأحد المخابز، وتحرير 4 محاضر لمخابز بلدية لعدم وجود لوحة بيانات المخبز.
وفي نفس السياق قامت إدارة تموين المنتزة برئاسة رضا حسن- مدير الإدارة و تحت إشراف أحمد عبد الرحيم- رئيس الرقابة بحملة تموينية بنطاق الإدارة أسفرت عن ضبط مصنع لتعبئة وتغليف السكر بحيازته كمية من السكر بدون فواتير و تم التحفظ على كمية قدرها 2 طن، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات للعرض على النيابة العامة.