الفرصة الأخيرة.. غلق تنسيق المرحلة الثالثة 2023 لطلاب الدور الثاني اليوم

 تنسيق
تنسيق

تنتهي اليوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من أعمال تنسيق المرحلة الثالثة 2023 لطلاب الدور الثاني، وبذلك تكون انتهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من المراحل الثلاثة لتنسيق القبول بالجامعات، حيث يتبقى فقط إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الأول وطلاب الدور الثاني.

ويعد اليوم الاثنين هو الفرصة الأخيرة أمام طلاب الثانوية العامة الناجحين في الدور الثاني لتسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني أو التعديل بها حيث يتاح التعديل في الرغبات حتي الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين 11 سبتمبر.

وجاء رابط موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة 2023 دور ثان ضمن المرحلة الثالثة، من أكثر العبارات بحثًا على جوجل في الوقت الحالي، خاصة بعد فتح موقع التنسيق الإلكتروني إمكانية التسجيل للطلاب.

اقرأ أيضا :- رئيس جامعة سوهاج يشارك دفعة صيدلة فرحة تخرجهم وتعيين العشرة الأوائل

ومن المقرر أن يستمر تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة 2023 دور ثانٍ عبر موقع التنسيق الإلكتروني حتى يوم الاثنين 11 سبتمبر الجاري، وفقًا للموعد المعلن سابقًا من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ويمكن لكل طلاب الثانوية العامة الناجحين في امتحانات الدور الثاني 2023 الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل الرغبات ولكن يجب كتابة رقم الجلوس والرقم السري بشكل صحيح.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» رابط موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة 2023 دور ثان.

HTTPS://TANSIK.DIGITAL.GOV.EG/APPLICATION/