داليا شوقي تكشف نصيحة أحمد فهمي لها بعد «سفاح الجيزة»

داليا شوقي
داليا شوقي

تحدثت الفنانة الشابة داليا شوقي عند دورها بمسلسل "سفاح الجيزة"، الذي يتم عرضه حالياً على إحدى المنصات الرقمية، وتصدرها الترند على السوشيال ميديا بعد عرض الحلقتين الخامسة والسادسة .

وقالت داليا شوقي: "السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، وسيلة للتواصل مع العالم الخارجي ومينفعش نسمع أيضاً للعالم الخارجي لأن هيكون في حاجات غير صحيحة أو متسلطة"، وجاء ذلك خلال لقائها ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا الذي يعرض على شاشة CBC .

وتابعت داليا قائلة: "أحمد فهمي نصحني أن مينفعش أبني نجاحي من السوشيال ميديا ولكن بسمع رأي الناس القريبة مني عن أدواري ورأي الصناع سواء فنانين أو مخرجين و منتجين".

وأبدت رأيها حول شخصية أحمد فهمي بالمسلسل قائلة: "أحمد ممثل بروفيشنال وسفاح الجيزة دوره ومكانته وحابه أشوفه في الدور ده".

يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات وقصته مستوحاة من أحداث حقيقة وهي خاصة بـ"سفاح الجيزة" الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة، وينتطر متابعي المسلسل آخر حلقتين هذا الأسبوع.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.

اقرأ أيضا | بعد تعرضها للسخرية| داليا شوقي: السوشيال ميديا مش مسطرة أقيس عليها نجاحي