المنتخب الأوليمبى يواجه روسيا وديًا للمرة الثانية.. غدا

المنتخب الأوليمبى يسعى للاستفادة من ودية روسيا
المنتخب الأوليمبى يسعى للاستفادة من ودية روسيا

يلتقى غدا فى السابعة مساء المنتخب الأوليمبى مع منتخب روسيا للمحليين وديا فى ختام استعدادات الفراعنة  لأوليمبياد باريس 2024.
 وكان المنتخب قد تعادل فى الودية الأولى مع روسيا بهدف لكل منهما على ستاد السويس .


 وكان المنتخب قد اختتم تدريباته بالتركيز على النواحي البدنية قبل الدخول فى تدريبات السرعة والمهارة والجمل الخططية، ودائما يوجه البرازيلى ميكالي المدير الفنى اللاعبين بالأسلوب الذي يجعلهم ينفذون تعليماته جيدا ويحفظون طريقته المليئة بالتفاصيل سواء فى الواجبات الدفاعية أو الأدوار الهجومية.


وقد أعرب عن رضاه لما حققته التجربة الروسية الاولي التي خاضها  مؤكدا أن لها  فوائد  بالجملة  فى إنها جاءت أمام منتخب يضم لاعبين أكبر سنا من لاعبينا إلى جانب أنها أول تجربة لنا منذ أدائهم  بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة كما أننا نلعب  بدون ثلاثة من اللاعبين الأساسيين الذين تم انضمامهم للمنتخب الأول وهم  إبراهيم عادل وأسامة فيصل وحسام عبد المجيد إضافة إلى تواجد لاعبين أعمارهم أقل من أعمار المنتخب الأوليمبي مثل: رأفت خليل وبلال مظهر مع غياب حمزة علاء الحارس الأساسي للإجهاد.
وتابع ميكالي أنه رغم  كل هذه الظروف بادر  المنتخب بالتهديف فى أول عشرة دقائق من جملة رائعة ثم تعادل منتخب روسيا فى مطلع الشوط الثاني وسط سيطرة مصرية وفرص ضاعت بالجملة.. بشكل عام التجربة كانت مفيدة وخطوة على طريق الإعداد القوي.


ويضم الجهاز المعاون للمنتخب مع ميكالى كلا من: تياجو المدرب العام، وائل رياض المدرب و سيد السويركي مدرب الحراس و محمود حرب المدير الإداري و  ليوناردو مدرب الأحمال و  وجواو بيدرو محلل الأداء ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وعمرو سلمان الإداري وخالد سرحان المترجم، ود.صلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي، ود.قاسم قدري أخصائي التأهيل، ومحمد أحمد ود.أحمد شوقي للتدليك، وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات.