«مباحث الغربية» تنجح في كشف غموض العثور على جثة بطنطا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمارة 

نجحت مباحث قسم أول طنطا بمحافظة الغربية في كشف غموض العثور على جثة شاب متوفي داخل المجسم التجميلي الذي أقامته محافظة الغربية بميدان محطة السكة الحديد بمدينة طنطا.

حيث تبين بعد ورود تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة هو تعاطى المتوفى لجرعة زائدة من المخدرات أدت إلى توقف القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية.

اقرأ أيضا| مباحث الغربية تضبط عاطل وبحوزته 12 فرش حشيش بطنطا

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في محيط ميدان محطة السكة الحديد بدائرة قسم أول طنطا.

 

على الفور انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة أول طنطا برئاسة الرائد أحمد الكفراوى وتحت إشراف العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية إلى موقع البلاغ. 

وتبين العثور على جثة شاب يدعى "محمد .ا"  يبلغ من العمر ٤٤ عاما ومسجل خطر أعلى المجسم التجميلي الذي أقامته محافظة الغربية بميدان محطة السكة الحديد بمدينة طنطا.

تم على الفور إحضار سيارة إسعاف لنقل المتوفي إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا ودلت المعاينة الأولية لمفتش الصحة أن  سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية ووجود علامات تشير إلى تعاطي المتوفي للمواد المخدرة. 

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستدعاء أهلية المتوفي تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.