حماة الوطن: نؤيد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة لدعم ركائز الاقتصاد

الرئيس عبدالفتاح السيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسى

قال المهندس أحمد تيسير أمين أمانة الشئون الاقتصادية بحزب حماه الوطن: إن تأييدنا لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة يعبر بصدق عما قام به لمصر والمصريين خلال السنوات الماضية ومازال يقوم من أجل وطن يستحق منا أن نضحي بكل غال ونفيس لينعم بالأمن والاستقرار لنجني ثمار التنمية.

اقرأ أيضًا| حماه الوطن: وفد رفيع المستوى يشارك في ملتقى الأحزاب الداعمة لترشيح الرئيس السيسي

وأشار المهندس أحمد تيسير إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعاد بناء مصر الحديثة من جديد في مختلف النواحي سواء الاقتصادية أو السياسية أو الاجتماعية، وتحقق في مصر مشروعات لم يكن لها أن تتم ولو بعد 10 سنوات، ولكن دأب الرئيس السيسي وتوجيهاته ومتابعته الدقيقة جعلتنا نشاهد العاصة الادارية الجديدة والعلمين الجديدة ودمياط الجديدة وغيرها وكذلك حقول الغاز وإنتاجها في البحر المتوسط و صناعات ومصانع لم تكن تنشأ إلا بجهود الدولة المخلصة .

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعاد الاستقرار لمحيط مصر الإقليمي مما عكس استقرار مصر داخليا وخارجيا وتأمين حدود الدوله من كافه المخاطر وأصبحت مصر تحظى بعلاقات متميزة عالميا جعلتها تنضم لتحالف البريكس واتفاقية التجارة الافريقية الحرة والعديد من الاتفاقيات التي فتحت الاسواق العالمية أمام المنتجات المصرية.


وأشار إلى أنه في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي شهد القطاع الاقتصادي نقلة نوعية في مختلف القطاعات التي شكلت عصب التنمية في الاقتصاد المصري حيث حقق طفرة تنموية كبيرة خلال سنوات حكمة وكان ذلك واضحا فى التقييمات الإيجابية الصادرة عن مؤسسات التصنيف الدولية التي أشادت بالاداء القوي للاقتصاد المصري رغم كل الصعوبات التي واجهها خاصة في ظل تداعيات ازمه كورونا والحرب الأوكرانية الروسية.


وأضاف أن المشروعات القومية التي تمثلت في انشاء 3 محطات توليد كهرباء ومحور تنمية قناه السويس الجديدة وإنشاء محطة الضبعه النووية وإطلاق قمر صناعي وزيادة نصيب المواطن من الدعم حيث بلغ عدد المستفيدين من البطاقات التنموينية لصرف الخبز الدعم 72 مليون مواطن الي جانب استخراج 600 الف بطاقة للفئات الاولي بالرعاية ومحدودو الدخل.


ودعا أمين الشئون الاقتصادية بحزب حماه الوطن ابناء مصر وجموع المصريين الي الالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ورد كيد الكائدين الى نحورهم و الاستمرار في بناء مصر الحديثة .