نجوم الفن ينعون ضحايا زلزال المغرب: قلوبنا موجوعة عليكم

نجوم الفن
نجوم الفن

حرص عدد من النجوم على تقديم التعازي والدعم والمساندة للشعب المغربي بعد وقوع زلزال كبير أمس الجمعة 8 سبتمبر، وعبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي كتب النجوم ليدعوا الله بحفظ شعب المغرب، وأن تمر هذه المحنة على خير وسلام.

كتب محمد هنيدي داعيا لأهالي الضحايا بالصبر وبالشفاء لكل المصابين: "ربنا يحفظ أهلنا في المغرب من كل شر ويرحم ويصبر أهالي الضحايا يارب ويشفي كل مصاب".

وكتبت الفنانة هند صبري عبر حسابها على Twitter: "ننعى بكلّ أسى ضحايا الزلزال الذي فجع المملكة المغربية الشقيقة .. تعازينا الحارّة و دعمنا الكامل للشعب المغربي في هذه المحنة".

وأيضا كتب الفنان رامي عياش: "قلوبنا تنزف على أهلنا الذين فقدوا أحباءهم في زلزال مراكش. نصلي لأرواح الضحايا وندعي بالشفاء العاجل للمصابين. نتمنى أن يجد الشعب المغربي الحبيب التضامن والقوة في هذا الوقت الصعب".

وكتبت هيفاء وهبي داعيا الله أن يحفظ المغرب وشعبها: "اللهم أسألك اللطف بأهل المغرب ومواطنيها المتضررين من زلزال مدينة مراكش. الله يرحم الضحايا ويشفي كل مصاب".

ونشرت الفنانة أحلام صورة لعلم المغرب عبر حسابها على Instagram وكتبت: "‏اللهمّ الطف بأهلنا في المغرب وآمن روعاتهم وأجبر مصابهم، ‏اللهم اشملهم برحمتك وعفوك وأمنك".


ونشر الفنان محمد ثروت بعض الصور لآثار الزلزال الذي دمر عددا من المنازل في المغرب وكتب: "زلزال قوي بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر يهز عديد من المدن المغربية، نسأل الله السلامة واللطف لجميع أهلنا في المغرب، اللهم أحفظ إخواننا في المغرب من كل شر".

وقدمت منة فضالي التعازي للشعب المغربي قائلة: "خالص العزاء لدولة المغرب الشقيقة ربنا يرحم موتانا".

وأيضا نشرت الفنانة أصالة صورة لعلم المغرب عبر حسابها على Instagram وكتبت: "الله يحفظ أهلنا الغالين بالوطن الغالي المغرب الحبيب .. قلوبنا موجوعة عليكم وبكل لحظه بندعي لكم الله يتلطّف فيكم ويحميكم ويعينكم ويرحم اللي تركونا ويصبّر أهلهم آمين يارب العالمين".

وكتبت جومانا مراد لتقدم التعازي للشعب المغربي: "اللهم بردا وسلاما على أهلنا وأحبتنا في المغرب الشقيق، قلوبنا معكم والدعاء لكم بالسلامة إن شاء الله والرحمة والغفران للمتوفيين والشفاء العاجل للمصابين".

 

وكتبت الفنانة إليسا: "الله يحمي المغرب وشعبا يا رب".

 

اقرأ أيضا

بسبب الزلزال.. إلغاء حفل نجوي كرم بمهرجان تيميتار | فيديو