انطلاق معرض «أهلا مدارس» بالقليوبية| اليوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يفتتح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، مساء، اليوم، معرض أهلا مدارس بالقليوبية، ميدان المؤسسة) بشبرا الخيمه في إطار افتتاح من 3 إلى 5 معارض داخل كل محافظة، لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة.

وينطلق معرض أهلا مدارس الرئيسي في القاهرة، بأرض المعارض مدينة نصر، منتصف سبتمبر الجاري، لطرح جميع مستلزمات العام الدراسي بتخفيضات كبيرة.

وكان الدكتور علي المصيلحي- وزير التموين والتجارة الداخلية، أكد خلال تصريحات سابقة أن معارض أهلا مداس هذا العام سوف تكون بحد ادني 3 معارض بكل محافظة، وبعض المحافظات سوف تصل بها إلى 5 معارض، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة.

وأوضح وزير التموين، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية سوف تشارك بأجنحة للسلع الغذائية بكل معرض وبتخفيضات تصل إلى 25 %.

وتشارك السلاسل التجارية، أيضا بركن آهلًا مدرارس لتوفير احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والسلع الغذائية.

وأوضح المصيلحي، أن المعرض الرئيسي سيقام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 15 سبتمبر إلى 29 سبتمبر، مشيرا إلى أن المعرض سوف يقام على مساحة 6000 متر بمشاركة 170 عارض متنوع ما بين الأدوات المدرسية والمنتجات الجلدية والشنط والأدوات الالكترونية المدرسية والملابس إضافة إلى 20 جناح للسلع الغذائية.

وتشارك بعض المكتبات في معارض أهلا مدارس، وعددها 105 بالإضافة إلى 130 معرض فرعي، و42 شادر.

اقرأ أيضا

 «تجارية القاهرة»: معرض أهلا مدارس سيضم كافة المستلزمات بأسعار تنافسية