جرينوود يلقي كلماته الأولى على جماهير خيتافي

ماسون جرينوود
ماسون جرينوود

قال ماسون جرينوود إنه سعيد بالتواجد في خيتافي، وذلك خلال تقديمه لجماهير الفريق الإسباني لكرة القدم بعد انتقاله للفريق على سبيل الإعارة قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 20 عاما إلى إسبانيا في اليوم الأخير من فترة الانتقالات، وذلك بعدما تم الإعلان الشهر الماضي بأنه سيواصل مسيرته بعيدا عن أولد ترافورد.

وكان مانشستر يونايتد أوقف جرنيوود في يناير/كانون الثاني 2022 بسبب مزاعم متعلقة بامرأة شابة، بعدما تم نشر صور ومقاطع فيديو على الإنترنت.

وواجه اللاعب اتهامات من بينها محاولة الاغتصاب والاعتداء، لكن الادعاء أعلن في فبراير/شباط الماضي وقف القضية.

وأتيحت الفرصة لجرينوود أن يتدرب أمام جماهير خيتافي في حصة تدريب مفتوحة للجماهير مساء أمس الثلاثاء وبعدها تم تقديمه للجماهير بجانب الصفقتين الجديدتين دييجو ريكو وأوسكار رودريجيز.

وكان جرينوود الذي لعب مباراة دولية واحدة مع المنتخب الإنجليزي، آخر اللاعبين الثلاثة الذين تم تقديمهم ودخل ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز ليحظى بترحيب كبير من جماهير خيتافي الوفية قبل أن يلوح لهم ويركل كرة وقع عليها إلى المدرجات.

وقال جرينوود: "سعيد للغاية لتواجدي هنا".

وأضاف: "أنا أتدرب منذ 4 أو 5 أشهر، لدي كل المعلومات التي أحتاجها وأنا أتدرب مع زملائي وأشعر أنني بحالة جيدة".

وأردف: "نفكر في كل مباراة على حدة واللقاء المقبل سيقام على أرضنا بعد أسابيع قليلة، سنحاول الفوز به وتقديم أقصى ما عندنا".

وكان آخر ظهور لجرينوود مع مانشستر يونايتد عندما فاز الفريق على وست هام 1-0 في يناير/كانون الثاني 2022.

وبإمكانه خوض مباراته الأولى مع خيتافي عقب انتهاء فترة التوقف الدولي عندما يواجه فريقه الجديد فريق أوساسونا يوم 17 سبتمبر/أيلول الجاري.
اقرأ أيضاً|

صدمة وخسائر فادحة بعد قرار ملاك مانشستر يونايتد