ماجد الكدواني: كريم عبد العزيز بالنسبة لي «الحضن الحنين»

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

كشف الفنان ماجد الكدواني سر الصداقة والتفاهم الكبير بينه وبين النجم كريم عبد العزيز، وهو الأمر الذي يظهر في المشاهد التي تجمع بينهما على الشاشة.

وقال ماجد الكدواني في الجزء الثاني من لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة «dmc»: "أنا برج القوس، ومن صفاته إنه مطلوق على اسم القوس، وجواه طفل ومش بيحب حد يحجمه، وكريم برج الأسد، قيادي ويستمتع باحتواء الآخر، وإنه ينسى مشاكله ويحل مشكلة الآخر، ومتعته في تحمل المسؤوليات، ومنا هن في كيميا عجيبة بيني وبين كريم من يوم ما إتقابلنا".

وأضاف: "كريم دايما يقوللي إحنا مش أصحاب ولا إخوات إحنا مصروفين لبعض، ومن يوم ما إتقابلنا حاسس إني مرمي في حضن حد حنين ومحتوي وأمين عليك، بيحبك ويخاف عليك بجد".

واعترف ماجد الكدواني بأنه شعر بالخوف من الإفيهات الكوميدية المباشرة في أول تعاون له مع كريم عبد العزيز، في فيلم "حرامية في كي جي تو" قائلا: "كنت مرعوب من الكوميدي والإفيهات المباشرة، ولقيت كريم بيقوللي أنا حاسس بيك وأنا زيك بخاف من المباشرة، واتفقنا نستخبى في الشخصية، وإما إننا نضحك أو على الأقل الناس تصدقنا، وهذا الخط بقى منهجنا في الحياة".

اقرأ أيضا| ماجد الكدواني: مكي عنده خيال عجيب.. وكان صعب أنا وهو نشارك في حاجة جادة