غدًا.. أبطال وصناع «سفاح الجيزة» في ضيافة شريف عامر

الفنان أحمد فهمي
الفنان أحمد فهمي

يستضيف الإعلامي شريف عامر، في برنامج "يحدث في مصر"، الفنان أحمد فهمي بطل مسلسل "سفاح الجيزة" ومخرج العمل هادي الباجوري، الذي يعرض عبر منصة "شاهد". 
ومن المقرر أن تبداء الحلقة غدًا في تمام الساعة العاشرة مساًء عبر شاشة قناة "MBC مصر"، وسوف تكشف الحلقة أسرار وكواليس تصوير العمل، بعد النجاح الكبير الذي حققة عقب عرض الحلقات الأولى. 

 

مسلسل "سفاح الجيزة"


حقق مسلسل "سفاح الجيزة" نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ بداية عرضه على منصة "شاهد" حيث تقوم المنصة بعرض حلقتين الجمعة من قبل أسبوع في تمام الثانية عشر بعد منتصف الليل.
ويشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.
بينما حققت أغانيتا «العدل فوق الجميع» للمطربة بدرية السيد واغنية «عتمة» للمطربة سمر طارق والوايلي، التي يتم غنائها داخل أحداث وتتر مسلسل «سفاح الجيزة» نجاحا كبيرا.
وفي خلال 7 أيام في الفترة من 26 أغسطس إلى 1 سبتمبر ارتفعت نسبة استماع أغنية «العدل فوق الجميع» بنسبة 48200% على المنصة.

والجدير بالذكر أن الأغنية احتلت المركز الأول على قائمة الأغاني الـ 50 الأكثر انتشارًا في مصر.

أما أغنية «عتمة» المطربة سمر طارق والوايلي احتلت المركز الثاني على قائمة الأغاني ال 50 الأكثر انتشارًا في مصر ومع ارتفاع نسبة استماعها بنسبة 2300% .

الجدير بالذكر أن لاقت الأغاني نجاحا كبيرا وزيادة في نسبة الاستماع عقب بدء عرض مسلسل «سفاح الجيزة» والذي ضم الأغنيتين خلال أحداثه.