افتتاح معرض أهلا مدارس 2023 في «بشاير الخير» بالإسكندرية | صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

افتتح الدكتور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية نائبا عن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يرافقه المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية والمهندسة سحر شعبان رئيس حى غزب وجمال عمار وكيل المديرية والمهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى وأحمد عبد الحميد مدير التجارة الداخلية، معرض أهلا مدارس المقام بمدرسة أميرة لطفى سليمان الرسمية لغات بمنطقة بشاير الخير ٣-٥.

يقام المعرض فى الفترة من ٤ إلى ١٤ سبتمبر الجاري بالتنسيق بين مديرية التموين و التجارة الداخلية والعديد من المكتبات والشركات لعرض وبيع الأدوات المدرسية والكراسات والكشاكيل ومستلزمات الدراسة بكافة أنواعها والملابس والأحذية الرياضية.

ويوفر المعرض جميع مستلزمات الدراسة بكميات كبيرة والتى تغطي استهلاك المواطنين وتمتعها بالجودة العالية والأسعار التنافسية المخفضة عن الأسواق الخارجية والتى تتراوح مابين ٢٠٪ إلى ٢٥ ٪ عن مثيلتها فى الاسواق حيث يعرض بالمعرض جميع مستلزمات المدارس بأسعار تناسب الجميع.

اقرأ أيضا|  محافظ الإسكندرية يوجه بالتصدي لحالات التعد على الأراضي الزراعية وإزالة البناء المخالف

وتفقد نائب المحافظ ووكيل وزارة التموين جميع الأجنحة الخاصة بالمكتبات المشاركة فى المعرض واستعراض السلع المعروضة وجودتها وأسعارها.

وصرح المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، بأن المعرض هذا العام  يضم ٤ أجنحة لأكبر المكتبات العارضة لمستلزمات الدراسة والملابس والأدوات الرياضية في مكان واحد بكميات كبيرة وجودة عالية ومستوى جيد من التخفيضات المطروحة و التي تحكمت في أسعار الأسواق.


ووجه إبراهيم، الشكر لمحافظ الإسكندرية لتسهيل كافة الإجراءات ولقيادة مشروع التطوير الحضاري بشاير الخير للتعاون المثمر الذي خرج من خلاله المعرض في أحسن صورة وكذلك توجيه الشكر للمشاركين من القطاع الخاص والمكتبات لسرعة المشاركة في المعرض وطرح كميات كبيرة و متنوعة من السلع و المنتجات بتخفيضات مناسبة.


الجدير بالذكر أن معارض أهلا مدارس تأتى تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووزارة التموين و التجارة الداخلية بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.