بالأسعار.. مقاصد سياحية مصرية يجب زيارتها في الشتاء | صور 

مقاصد سياحية مصرية
مقاصد سياحية مصرية

تستعد وزارة السياحة والآثار للموسم السياحي الشتوي بتحسين التجربة السياحية للسياح وتقديم أفضل جودة في الخدمات السياحية، لذلك ننشر أسعار المقاصد السياحية المصرية التي تتمتع  بجو دافئ في الشتاء وبها شواطئ ومزارات أثرية فريدة ومتميزة .

الأقصر 

بين سحر الحضارة والتاريخ والجو المعتدل في الشتاء ووجود ثلث آثار العالم يبدأ الموسم السياحي الشتوي في الأقصر التي تعد من أهم المقاصد السياحية الشتوية في مصر.

الأقصر 


وتتمتع الأقصر بمكانة سياحية متميزة، حيث يوجد بها ثلث آثار العالم ومقابر ومعابد فرعونية فريدة تحكي أسرار المصريين القدماء، وأبرز تلك المعالم الفريدة معبد الكرنك، معبد الأقصر، معبد الدير البحري، وادي الملوك، وادي الملكات، الرمسيوم ،مدينة هابو، متحف التحنيط، المعبد الجنائزي سيتي الأول، منزل هاورد كارتر، متحف الأقصر، المعبد الجنائزي لأمنحتب الثالث و تمثالي ممنون ومليئة بالمقابر الفرعونية المتميزة.

وتبدأ أسعار الغرفة المزدوجة في الليلة لفنادق الـ4 نجوم من 3500 جنيها.

اقرأ ايضا :- بتخفيض 5%.. تذاكر مجمعة للمزارات الأثرية السياحية المصرية 

 

أسوان 


تعتبر مدينة أسوان من أشهر وأجمل المقاصد السياحية الشتوية  في مصر، التي يقصدها ملايين السياح كل عام من العاشقين للحضارة الفرعونية العظيمة، ويفضل زيارتها في شهور الشتاء من ديسمبر حتى فبراير لأنها تتمتع بجو معتدل ساحر خلال تلك الفترة.

أسوان 


وتبدأ أسعار الغرفة المزدوجة في الليلة لفنادق الـ4 نجوم من 2000 جنيها.


شرم الشيخ 


تحتوى شرم الشيخ تلك المدينة السياحية العالمية بالبحرالأحمر على الكثير من الشواطئ الجميلة التي يمكن الاستمتاع فيها بالغوص حيث المياه الدافئة، إضافة لممارسة الألعاب المائية، وذلك إلى إمكانية التحرك بالانتقال لأكثر من مزار سياحي مثل رأس محمد، وخليج نبق، ومسجد الصحابة، والاستمتاع بالتسوق داخل السوق القديم حيث مُنتجات البحر الأحمر، ومشاهدة النافورة الراقصة فى منطقة «سوهو سكوير».

شرم الشيخ 


وتبدأ أسعار الغرفة المزدوجة في الليلة لفنادق الـ4 نجوم من 2500 جنيها.

الغردقة 

لا تقل الغردقة جمالًا عن مدينة شرم الشيخ، حيث تتمتع بجوها الدافئ فى فصل الشتاء، ويمكن داخلها زيارة متحف الرمال، والاستمتاع بأشهر الأعمال الفنية المنحوتة من الرمال، إضافة للاستمتاع بالألعاب المائية فى أكبر «أكوا بارك»، بجانب رحلات السفارى التى يستمتع بها الجميع بمُختلف أعمارهم، وتتميز الغردقة بطقسها الشتوى الرائع، حيث الشمس الدافئة نهارًا، والجو الممتع ليلًا، والملائم للتنزه والسهر.


وتبدأ أسعار الغرفة المزدوجة في الليلة لفنادق الـ4 نجوم من 4000 جنيها.

الغردقة 

واحة سيوة

تعتبر واحة سيوة في شمال مصر من أبرز أماكن السياحة الشتوية، فهى الواحة المُحببة لجميع الزوار سواء من داخل مصر أو خارجها حيث تتمتع بالهدوء والطبيعة والشعور بالاسترخاء، والقيام بأنشطة ترفيهية مُختلفة أبرزها رحلات السفارى فى قلب الصحراء، والتزحلق على الرمال، والسباحة فى عيون المياه الكبريتية، وزيارة المناطق الأثرية والتراثية القديمة، والتمتع بالطبيعة الربانية الساحرة.

واحة سيوة


ويبدأ موسم السياحة الشتوية فى واحة سيوة مع نهاية شهر أكتوبر الذى يصادفه موسم حصاد التمور ويستمر حتى نهاية شهر مارس من كل عام، ويتميز المناخ فى واحة سيوة بأنه مناخ قارى صحراوى، الذى يكون فى الصباح دافئاً، وفى الليل برودة متوسطة. 


وتبدأ أسعار الغرفة المزدوجة في الليلة لفنادق الـ4 نجوم من 1100 جنيها.

العين السخنة


تأتى العين السخنة كأحد أجمل أماكن السياحة الشتوية بمصر، فهي تجمع بين الترفيه والاستشفاء والثقافة، بحيث تضم عيوناً  كبريتية ساخنة للاستشفاء، وتضم جبل الجلالة البحرية، كما تضم الشواطئ الرملية التي تتيح لك التزلج على المياه، وركوب الزوارق الشراعية والاستمتاع بالغطس والغوص تحت الماء مع الأسماك، ومشاهدة الشعب المرجانية الملونة، ويعتبر شاطئ الأدبية من أهم شواطئ العين السخنة.

العين السخنة

وتبدأ أسعار الغرفة المزدوجة في الليلة لفنادق الـ4 نجوم من 3000 جنيها.