تيجريس يقسو على كيريتارو ويتصدر الدوري المكسيكي

موضوعية
موضوعية

أمطر تيجريس أونال بقيادة المدرب الأوروجوائي روبرت سيبولدي بخماسية نظيفة شباك كيريتارو، لينتزعوا صدارة الدور الأول من الدوري المكسيكي (أبرتورا 2023).

سجل خماسية تيجريس كل من المكسيكي رايموندو فولخنثيو (هدفين)، والفرنسي أندريه بيير جينياك، والمكسيكي خوان بابلو بيجون، والأرجنتيني نيكولاس إيبانييث.

بالتالي، يحقق حامل اللقب الانتصار الرابع له هذا الموسم، إضافة إلى تعادلين وهزيمة وحيدة ليصل إلى النقطة الـ14، وهو نفس رصيد خواريز، لكن تيجريس يتفوق بفارق الأهداف.

وفي مباراة أخرى أمس السبت، أحرز الكولومبي هارولد بريثيادو هدفا خامسا ليتصدر قائمة هدافي المسابقة ويمنح فريقه سانتوس لاجونا انتصارا ثمينا 2-1 على بوماس أونام.

وساهم الأرجنتيني خوان برونيتا في هدف سانتوس الآخر، بينما سجل جابرييل فرنانديث هدف بوماس أونام الوحيد.

بالتالي، يرفع سانتوس لاجونا رصيده إلى 11 نقطة يتقدم بها للمركز الخامس مبتعدا بنقطتين عن بوماس صاحب المركز الثامن في الجدول.

قبلها بساعتين، تعادل ليون ونيكاكسا 1-1.

كانت الجولة قد انطلقت الجمعة بمباراة خواريز ومازاتلان في مباراة سجل خلالها الكولومبي دييجو بالويس هدفا وصنع اثنين آخرين لزميليه الإسباني آيتور جارثيا والكولومبي أيضا آبيلس أورتادو، فيما أحرز الباراجوائي خوسيه كولمان هدف حفظ ماء الوجه لمازاتلان.

بعدها، فاز بويبلا بنفس النتيجة على تيخوانا.

فيما انتهت مواجهة كروز أزول وكلوب أمريكا مساء أمس السبت بفوز مثير لأمريكا 2-3، حيث سجل أهداف الضيوف كل من خوليان كينيونيس وريتشارد سانشيز وبريان رودريجيز، وسجل لكروز أزول كل من كارلوس روتوندي وأورييل أنتونا.

ويسدل الستار على الجولة السابعة مساء اليوم الأحد بمباريات تولوكا أمام باتشوكا، وجوادالاخارا ضد مونتيري، وأيضا سان لويس مع أطلس.