عاجل

«أوسوريو» يُحدد قائمة الراحلين عن الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

حدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة الجارية، حيث قرر المدير الفني رحيل كل من محمود شبانة، حمدي علاء، سامسون أكينولا، لعدم حاجة الفريق لخدماتهم الفنية بعد الاستقرار على استمرار الظهير الأيسر عبد الله جمعة من الرحيل والبقاء مع الفريق الأبيض في الموسم الجديد 2023-2024.

أعطى المدرب الضوء الأخضر لإدارة القلعة البيضاء، لرحيل عدد من اللاعبين الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث استقر على إعارة عدد من اللاعبين الشباب، الذين لن يكون لهم دور مع الفريق فى الموسم المقبل، على رأسهم لاعب الوسط ماجد هاني، والمهاجم حسام أشرف، والحارس محمد نديم وذلك من أجل إكسابهم خبرات اللعب في الدوري الممتاز.

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد في أول سبتمبر المُقبل

يأتي هذا فى الوقت الذى قرر فيه أوسوريو استمرار اللاعب الصاعد أحمد زكى مدافع الفريق الأبيض بالموسم الجديد بعد انتهاء إعارته لصفوف نادي زد.
ويرى أوسوريو أن أحمد زكي سيكون إضافة قوية للزمالك فى الموسم الجديد، لذا طلب تواجده في قائمة الفريق، بعدما نال اللاعب إشادة المدير الفني خلال تواجده فى قائمة الفريق المشاركة بالبطولة العربية.

;