تحديث ضخم بـ واتساب يضم طريقة جديدة لمراسلة الأصدقاء

واتساب
واتساب

يعد تطبيق واتساب واحدًا من أشهر تطبيقات المراسلة في العالم، وها هو الآن يقدم خبرًا سارًا لمحبي واتساب الذين يستخدمون أجهزة  ماك Mac من شركة آبل.

وقامت واتساب بإطلاق تطبيق جديد لمستخدمي Mac، بعد النجاح الذي حققه تطبيق واتساب لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز Windows في وقت سابق من هذا العام، وعلى عكس تطبيق واتساب لسطح المكتب، يسمح التطبيق المخصص لـ Mac بإجراء مكالمات - سواء كانت فردية أو جماعية.

وأوضح مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب: "إطلاق تطبيق واتساب جديد لمستخدمي Mac، مكالمات جماعية تصل إلى 8 أشخاص على الفيديو و32 على المكالمات الصوتية".

اقرأ أيضا| «واتساب» يسمح بإنشاء مجموعات بدون أسماء.. إليك كيفية القيام بذلك

وأوضحت واتساب، أن التطبيق الجديد تم تصميمه خصيصًا لمستخدمي Mac، حيث يساعدك على إنجاز المزيد بشكل أسرع عند استخدام واتساب على شاشة كبيرة، وقالت الشركة: "تم إعادة تصميم التطبيق ليكون مألوفًا لمستخدمي Mac، مما يساعدك على القيام بالمزيد من الأعمال بشكل أسرع عند استخدام واتساب على شاشة كبيرة، كما يمكنك الآن مشاركة الملفات عن طريق سحبها وإفلاتها بسهولة في المحادثة، ويمكنك عرض المزيد من سجل المحادثة الخاص بك".

ويمكن للمستخدمين الآن إجراء مكالمات جماعية من أجهزة Mac لأول مرة، حيث يمكنهم الاتصال بـ 8 أشخاص في مكالمات الفيديو و 32 شخصًا في مكالمات الصوت، وأضافت واتساب: "الآن يمكنك الانضمام إلى مكالمة جماعية بعد بدئها، ومشاهدة سجل المكالمات الخاص بك واختيار تلقي إشعارات المكالمات الواردة حتى عندما يكون التطبيق مغلقًا".