الأمن العام يكشف غموض سرقة مبالغ مالية من شركة بالطالبية 

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

خطط سائق لسرقة الشركة التي كان يعمل بها، بعد ما تم فصله لسوء سلوكه، واستعان بشخص آخر، وقاما بتنفيذ الجريمة، والاستيلاء على مبالغ مالية من الشركة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بسرعة ضبط مرتكبي الجرائم. 

اقرأ أضأ| تختطف زوجها وتجبره على توقيع إيصالات أمانة.. والأمن العام يضبط المتهمين 

تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغًا من مالك إحدى الشركات، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، باكتشاف سرقة مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية، 4 هواتف محمولة، من داخل شركته الكائنة بدائرة القسم.

أسفرت التحريات بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث، عن أن وراء ارتكاب الواقعة سائق سابق بالشركة، وآخر، لهما معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبحوزتهما مبلغ مالى «عملات محلية وأجنبية»، 2 هاتف محمول، وبمواجهتهما أقر الأول بأنه نظرًا لسابقة عمله بالشركة وعلمه بأماكن الاحتفاظ الأموال، فقام بالإتفاق مع الثانى على ارتكاب الواقعة، والاستيلاء على المبالغ والهواتف المحمولة المضبوطة بحوزتهما، وقررا بإنفاقهما باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.