نصر «رونالدو» يواجه الشباب في كلاسيكو مبكر بالدوري السعودي

النصر السعودي
النصر السعودي


يستعد فريق النصر السعودي، الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لخوض كلاسيكو خاص، أمام نظيره الشباب، اليوم الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يواجه كريستيانو رونالدو ورفاقه نظيره الشباب، بمعنويات مرتفعة، بعد أن استطاع العالمي، تحقيق الفوز الأول له في الموسم الجديد، والذي بدأه النصر بشكل سيء.

تعرض النصر السعودي، للهزيمة في أول جولتين من المسابقة، أمام كل من الاتفاق والتعاون، قبل أن ينتفض في الجولة الثالثة، ويسحق الفتح بخماسية نظيفة.

فيما يلعب الشباب مباراته أمام النصر، وهو بمعنويات منخفضة بعد فشله في تحقيق أي فوز حتى الآن، بعد انطلاق الموسم الجديد بثلاث جولات؛ حيث تعادل أمام الأخدود في مستهل مشواره بالمسابقة، ثم تعرض لهزيمة أمام الوحدة، كذلك فشل في تحقيق الفوز أمس أمام ضمك.

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 

تقام مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي، اليوم الثلاثاء الموافق 29 من أغسطس الجاري، على ملعب الأول بارك، معقل نادي النصر الرسمي.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2024

تُذاع مباريات الدوري السعودي 2023 على قنوات SSC ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية "SD"، لكن عليك الاشتراك للمشاهدة بتقنية "HD"، وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر والشباب هي الأولى SSC 1.