كريم عبد العزيز عن فيديوهات النقد لأعماله: لا أنزعج منها وأعتبرها خطوط حمراء

موضوعية
موضوعية

حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفا في محطة راديو إنرجي 92.1، الذي تقدمة الإعلامية منة عامر و الإعلامي باسم كميل.

وكشف كريم عبد العزيز تفاصيل عن حياته الشخصية لأول مرة، وعن رأيه في السوشيال ميديا، وكواليس مشواره الفني الناجح.

وقال كريم عبد العزيز: "إن مواقع التواصل الإجتماعي، لها إيجابيات وسلبيات في نفس الوقت، منوها أنه يفضل الاحتفاظ بالأسرار الشخصية عن حياته بعيدا عن السوشيال ميديا".


وأكد كريم عبد العزيز، أنه لا يستخدم مواقع التواصل الإجتماعي، إلا في مجال العمل فقط، ولذا فهي مقتصرة وضيقة على هذا الإطار فقط، وأكد بأنه يجب أن يتعامل معها بحرص، قائلا "أي شيء بيزيد عن حده بيتقلب لضده".


وأستكمل حديثه قائلا، أنه لا ينزعجم من فيديوهات النقد الفني للأعمال والتي يتم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، معقبا في كلامه "بشوفهم وبحبهم جدا بس باعتبرهم جمهور وباعتبر ده وجهة نظر حلوة جدا وبتوضح نقط وخطوط حمراء".

فيلم بيت الروبي 


ويذكر أن يعرض للفنان كريم عبد العزيز فيلم "بيت الروبي"في جميع السينمات، الذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، ويقدم الفيلم فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حاليًا ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

اقرأ أيضا | كريم عبد العزيز:«كنت مرعوب من الفيل الأزرق وتصدر إيرادات السينما مسئولية كبيرة»