منتخب المصارعة بالمجر يستغيث: «ممعناش مصروف جيب ولا رئيس بعثة»

عبداللطيف منيع لاعب المنتخب المصري للمصارعة
عبداللطيف منيع لاعب المنتخب المصري للمصارعة

وجه لاعبو المنتخب المصري للمصارعة المتواجدون في الوقت الحالي في المجر لخوض معسكر تدريبي خارجي رسالة استغاثة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وذلك بعد تردي أوضاعم وتواجدهم بدون رئيس بعثة وكذلك بدون مصروف جيب.

ونشر بعض اللاعبين رسائل استغاثة على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولعل آخرهم عبداللطيف منيع بطل المصارعة الرومانية كالتالي:

«لتاني مرة تعمد صناعة أزمة جديدة موجودين حاليا في المجر معسكر خارجي استعداد لبطولة العالم المؤهلة لباريس2024 بدون مصروف الجيب و الطوارئ ولا رئيس البعثة بحجة إن مفيش عملة دولار

أين أعضاء مجلس الإدارة ؟؟ ليس لهم دور في تنفيذ المهام وحل الأزمات

الخلاصة :نلجأ لسيادة وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي كالعادة بحل أزمات المصارعة».

ويتواجد في المعسكر كلًا من عبداللطيف منيع، محمد إبراهيم السيد، محمد إيهاب، هيثم محمود فهمي، محمد علي جبر، محمد مصطفى وندى مدني بالإضافة إلى كمال عبده المدير الفني.

وكانت قد شاركت مصر مؤخرا ببطولة التصنيف العالمي التي أقيمت في المجر خلال الفترة ما بين 13 يوليو وحتى 16 من نفس الشهر الجاري.

وشهدت البطولة مشاركة كل من عمرو رضا وجمال عبدالناصر وضياء جودة ويوسف حميدة في المصارعة الحرة فيما شارك في المصارعة الرومانية كل من هيثم فهمي ومحمد إيهاب ومحمد جبر بينما شاركت كل من ندى مدني وسمر حمزة في المصارعة النسائية