خاص| أول رد من أسماء جلال عن التعليقات الإيجابية حول «وش في وش» 

أسماء جلال
أسماء جلال

 أقيم ليلة أمس حفل مهرجان القاهرة للدراما وتوزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بالعلمين الجديدة، برئاسة الفنان يحيي الفخراني تحت شعار "60 سنة دراما".

حضر الاحتفالية عدد كبير من نجوم الفن من بينهم محمد رمضان وهالة صدقي وعمرو يوسف وهالة فاخر و أسماء جلال و رياض الخولي.

و خلال لقائنا مع النجمة أسماء جلال كشفت خلال تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" ، عن مدي قرب دورها بالهرشة السابعة و شخصيتها :"شخصية سلمي اللي قدمتها بالهرشة السابعة قريبة مني شوية".

و أضافت حول شخصيتها بفيلمها الجديد وش في وش:"شخصية سلمي في وش في وش بنت مترددة في قراراتها  وعندها بعض الآراء في الزواج مختلفة ، شخصية مش بتحب تعمل عيلة وتبقي مع شريك حياة و بالصدفة بتبدأ تتكلم عن آرائها بصوت عالي".

و واصلت حديثها حول التعليقات الإيجابية نحو فيلم وش في وش ، قائلة:"لما بسمع جملة أن العمل حلو بتبسط و لكن أكتر حاجة بتبسطني لما بسمعها أن المسلسل شبهنا أو حاجة بنقولها كده في الحقيقة ، الحاجات اللي بين السطور و واصلة للناس بتبقي حقيقة وأكتر حاجة بتفرحني".

يأتى المهرجان ضمن فعاليات حفل StarScrapers Awards وهو حدث سنوى ضخم تتم إقامته للمرة الأولى بمدينة العلمين الجديدة بهدف الاحتفاء برموز مصر من المبدعين والنابغين من هؤلاء الذين تركوا بصمة واضحة فى مختلف المجالات وأسهموا فى رفع راية الوطن وقاموا بتمثيل مصر فى المحافل الدولية، وعبروا عن قوة مصر الناعمة ودورها الفعال فى تشكيل الوعى ونشر الثقافة المصرية فى جميع أنحاء الوطن العربى.

أقيم على شاطئ مدينة العلمين الجديدة حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما فى دورته الثانية برئاسة الفنان يحيى الفخرانى وتقام هذه الدورة بشكل استثنائى فى مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين الترفيهى «العالم علمين» وتتزامن مع الاحتفال بـ 60 سنة على تقديم أول عمل درامى مصرى.