تحت شعار «ممنوع الضحك».. التفاصيل الكاملة لحفل «ليلة الدموع»

ليلة الدموع
ليلة الدموع

أقيمت يوم الخميس 24 أغسطس على مسرح بنش مارك بمدينة جدة في السعودية، حفل خاص للأغاني الحزينة بعنوان "ليلة الدموع" بقيادة الموسيقار هاني فرحات.

منذ بداية الحفل إلى نهايته، والجمهور كان في تفاعل مستمر مع اللحظات المميزة التي سيطرت على الأجواء حيث تصدر هاشتاج "ليلة الدموع" ترند منصة X ومازال يتصدر حديث الناس.

تحت شعار "ممنوع الضحك" بدأ حفل ليلة الدموع الذي لاقى تفاعلاً كبيراً، والذي شهد العديد من المفاجآت منها ظهور محمد جمعة الذي اشتهر بجملة "كله رايح" من مسلسل "الوصية" والتي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت وظهور مميز وغير متوقع للنجمة شيرين.

حمادة هلال افتتح فقرته الغنائية في الحفل بأغنية "دايما دموع"، وقدم مجموعة من أغانيه ومنها: "ساعات، كل ما أفكر فيك" وغيرها.

تفاعل الجمهور كان استثنائياً مع آدم الذي قدم  باقة من أغانيه الحزينة التي رددها معه الجمهور.

وكان لافتًا تقديم أحمد سعد لتامر عاشور الذي استقبله بالأحضان حيث قال: "على الرغم أنه بعيطنا كلنا أنا شخصياً إلا أنه دمه خفيف وبينشر الطاقة الإيجابية"، وغنيا سويًا اغنية "أنانية" وسط تفاعل لافت من الجمهور.

هيثم شاكر مازح الجمهور الحاضر بعد أن قدم مجموع من أغانيه ومنها: "احلف بالله، مفيش بعد بينسي، وكنت مداويني، واديني سبب واحد"، قائلاً: "بوليس الأحزان مستنيكم برة".

ضم حفل ليلة الدموع الذي افتتحه كورال الشرق مجموعة من المطربين ومنهم أحمد سعد، حمادة هلال، مسلم، طارق الشيخ، تامر عاشور، هيثم شاكر، آدم .

كما شهد ظهور رامي صبري بمقطع فيديو واعتذر فيه عن عدم حضوره الحفل وقدم أغنية "يمكن خير" بالإضافة إلى ظهور محمد جمعة، وهشام الجخ الذي شارك الجمهور بقصيدته "ماتزعليش"، ومحيي إسماعيل، وكانت مفاجأة الحفل النجمة شيرين عبدالوهاب.