إحالة 19 من العاملين المُهملين بالشرقية للتحقيق

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة 19 من العاملين الغير ملتزمين بمقر عملهم بالمنشآت الخدمية بمركزي الزقازيق وبلبيس والعاملين بمركز شباب كفر أيوب للتحقيق واتخاذ اللازم قانوناً حيالهم لإعادة الانضباط للعمل و تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كان المحافظ قد أكد على ضرورة تكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور المُفاجيء على المنشآت الخدمية لتحقيق الانضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا| حملات يوميه لإزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية بالشرقية

وقام عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بتشكيل عدة لجان من إدارة المتابعة الميدانية للمرورعلى المنشآت الخدمية بمركزي الزقازيق وبلبيس لمتابعة سير انتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة وأسفرت أعمال اللجان عن رصد عدم تواجد ١٧ من العاملين بمقر مكتب مراقبة الأغذية ومخزن الأدوية بالزقازيق التابع للإدارة الصحية بالزقازيق، وعدم تواجد ٢ من العاملين بمقر الجمعية الزراعية بكفر أيوب التابع للإدارة الزراعية ببلبيس، وعدم تواجد اى من العاملين بمقر مركز شباب كفر ايوب التابع لإدارة ڜباب كفر أيوب. 

تم إعداد مذكرة ورفعها للمحافظ الذي قرر إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير لاتخاذ ما يلزم قانوناً حيالهم.