صدمة لتين هاج.. الكشف عن مدة غياب ماونت عن مانشستر يونايتد

ماسون ماونت
ماسون ماونت


كشفت تقارير صحفية عن مدة غياب لاعب وسط مانشستر يونايتد، ماسون ماونت، بعد إصابته في مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، أن مدة غياب ماونت عن صفوف مانشستر يونايتد ستتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، بعد أن كان من المتوقع غيابه لمدة 3 أسابيع فقط.

وأضافت الصحيفة أن تين هاج يأمل في التعاقد مع لاعب خط وسط آخر قبل إغلاق نافذة الانتقالات يوم الجمعة، مع وجود اهتمام بسفيان أمرابط لاعب فيورنتينا، كما تم ربط يونايتد برايان جرافينبيرش لاعب بايرن ميونيخ.

وكان مانشستر يونايتد أعلن غياب ماسون ماونت عن المباريات خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابة، التي تعرض لها خلال مواجهة توتنهام، والتي انتهت بفوز السبيرز 2-0.

وقال يونايتد إن ماسون ماونت سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري الإنجليزي أمام نوتينجهام فورست، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

وأشار يونايتد إلى أن إصابة ماونت ستجعله يغيب عن صفوف الفريق حتى فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر سبتمبر المقبل.

وبدأ ماونت مباراتين في الدوري الإنجليزي حتى الآن هذا الموسم، بعد ظهوره الأول في الفوز 1-0 على وولفرهامبتون الأسبوع الماضي، قبل الهزيمة أمام توتنهام بهدفين دون رد.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نوتينجهام فورست، يوم السبت المقبل، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.