ابن شقيق العندليب: «أرفض مقارنة عبد الحليم حافظ بـ محمد رمضان في ارتداء الملابس»

عبد الحليم حافظ و محمد رمضان
عبد الحليم حافظ و محمد رمضان

قال محمد شبانة، ابن شقيق المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، أن الفنان السعودي محمود الغندور هو الأنسب لتجسيد شخصية العندليب في عمل فني، موضحا أنه قدم شخصية عبد الحليم حافظ في عمل مسرحي بعنوان "حبيبي من تكون؟"، في عام 2021 على مسرح الرياض.

ابن شقيق عبد الحليم حافظ: محمود الغندور الأنسب لتسجيد شخصية العندليب في عمل فني

وتابع محمد شبانة، خلال مداخلة هاتفيه في برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2،: "محمود الغندور فيه شبه كبير من عبد الحليم حافظ في الشكل وكمان بيتقمص شخصيته بشكل مش طبيعي ودي حاجه كويسة، وأعتقد أنه يقدر يقدم شخصيته في فيلم أو مسلسل".

وأضاف محمد شبانة، إلى أن العندليب كان شخص مثقف ويطور من نفسه في كل فترة، ولكت تبقى شخصيته خالده مهما مر العصور، موضحا أن عبد الحليم حافظ من المطربين الذين قدموا أغاني هادفه، رافضا فكرة مقارنة العندليب بـ محمد رمضان في ارتداء الملابس.

برنامج "تفاصيل"

يذكر أن برنامج "تفاصيل"، من تقديم الإعلامية نهال طايل ويعرض على قناة صدى البلد 2، و يذاع البرنامج يذاع الاحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس الحياة اليومية وتقدم حلولا للقضايا المطروحة، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.