سيميوني: نحتاج لاعبا واحدا في فترة الانتقالات الصيفية

سيميوني
سيميوني

قال دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم السبت، إن وصول لاعب وسط سيكمل "ما يحتاجه الفريق ليكون قادرا على المنافسة بأفضل طريقة".

وصرح المدرب خلال مؤتمر صحفي، عقب المران الصباحي بالمدينة الرياضية للأتلتي: "بخلاف حالة كوكي (المصاب)، لدينا خيار باريوس، وهو الآن في حالة جيدة جدا، فقد تعافى بالفعل، وسيخوض مباراة غد الأحد (أمام ريال بيتيس)".

وتابع: "هناك احتمالات في الخطة البديلة، إذا لم تكن هناك إمكانية لوصول لاعب وسط.. لكن إذا وصل لاعب وسط، فسنكون منظمين بشكل أفضل، لأننا سنشغل ذلك المكان غير المحمي جيدا".

وواصل سيميوني: "الفريق بخير.. يمنحنا الشباب الذين وصلوا (مؤخرا) الطاقة والحيوية، لم يتمكن الكثير منهم بعد من اللعب، لكنهم يبدون بحالة جيدة، ويتدربون جيدا".

وأردف: "سيشاركون بالتأكيد في المباراة، ونحن سنحتاجهم.. في وجود لاعب وسط، سنكمل ما تحتاجه المجموعة والفريق، ليكونوا قادرين على المنافسة بأفضل طريقة".

وعن مضيفه الأندلسي غدا، قال سيميوني: "نحن نعرفه.. إنه فريق يلعب بشكل جيد، وله هيكل لعب لا يغيره مدربه.. شجاع دائما، ويسعى دائما لإلحاق الضرر".

وأضاف: "لديهم لاعبون يتسمون بالسرعة على المستوى الهجومي، ووصول إيسكو سيعزز لعبهم، فبإمكانه اللعب على أي من الجانبين".

كما أكد أن بيتيس يحظى "بمهاجمين من الدرجة الأولى"، وباستطاعته اللعب بشكل جيد "هجوميا ودفاعيا"، كما أن لديه "حارسا جيدا جدا".

وأبرز أن بيتيس فاز في الجولة الماضية من الليجا، في "مباراة مهمة أمام فياريال"، وهذا من شأنه أن يمنحه الثقة والحماس.

مستقبل فيليكس

وسيفتقد أتلتيكو غدا جهود كل من مانويل مولينا (الذي بات يتدرب مع الفريق)، وخوسيه ماريا خيمينيز، ورينيلدو ماندافا، وأنخيل كوريا، وكوكي ريسوريكسيون، وجواو فليكس.

وبخصوص المهاجم البرتغالي، الذي ينتظر عرضا للرحيل عن فريق العاصمة الإسبانية، قال سيميوني: "أقول دائما إنه من الأفضل توجيه السؤال له".

وواصل: "أرى أنكم لا تجرون معه (فيليكس) حوارت منذ فترة، ومن ثم لا توجد لديكم إمكانية لسؤاله عن أي شيء، وتوجهون الأسئلة لنا بشكل مستمر".

وأوضح: "إنه ضمن المجموعة التي تدربت معنا منذ بداية الموسم، ولم يشارك في المباريات الودية، لأنه كان في البداية مصابا، وهو ما أبعده عن أول مباراتين، وفهمنا أنه لم يكن مستعدا للمباراتين التاليتين".

وأضاف الأرجنتيني: "لم يكن مستعدا للعب، لأنه كان بحاجة إلى التدريب للعب مرة أخرى، ولهذا السبب لم يكن من بين الذين تم استدعاؤهم".

واختتم: "لقد حظي بأسبوع جيد من التدريبات، وكان مع الفريق في مباراة الدوري الأولى، وقد عانى أمس من بعض المتاعب ولن يشارك غدا.. هذا ما يمكنني التعليق عليه بشأن ما يعنيني، وهو الفريق والتشكيل الذي نعمل عليه الآن".