الأمن العام يكشف غموض سرقة أموال شركة توريدات بالجيزة 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

خططت سيدة لسرقة شركة واستعانت بـ3 من أتباعها، وتمكنت من الحصول على نسخة من المفتاح الخاص بالشركة، واستولى المتهمين على مبالغ مالية وفروا هاربين، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف غموض الواقعة وضبط المتهمين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بسرعة ضبط مرتكبي الجرائم. 

اقرأ أيضا| القبض على 9 متهمين بـ19 كيلو مخدرات في القاهرة

تلقى قسم شرطة العمرانية، بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من شخصين شريكان بشركة تجارة وتوريدات خامات طباعة، باكتشافهما سرقة مبلغ مالى من داخل مقر الشركة كائن بدائرة القسم.

كشفت تحريات فريق البحث بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص من بينهم سيدتين، لثلاثة منهم معلومات جنائية، مقيمون بدائرة القسم. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، حيث أقرت إحداهم بإرتباطها بعلاقة صداقة وجيرة بسيدة تعمل بذات الشركة وعلمها بإحتفاظها بنسخة من مفتاح الشركة، فعقدت العزم على السرقة بالإشتراك مع باقى المتهمين، وفى سبيل ذلك قامت بمغافلة صديقتها وإصطناع مفتاح أخر، وتوجهت وبصحبتها باقى المتهمين لمقر الشركة وسرقة المبلغ المالى المشار إليه،. 

وتم بإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المالى، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية.