«سلمى حايك» تتألق وتخطف الأنظار بإطلالة مثيرة على البحر

سلمى حايك
سلمى حايك

شاركت النجمة العالمية سلمى حايك، جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة لأحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وتألقت الفنانة المكسيكية من أصول لبنانية، بإطلالة متميزة وجذابة، مرتدية كاش مايوه جريئ باللون الزهري، أثناء قضاء إجازتها الصيفية على البحر، مما حازت على إعجاب متابعيها.

 

إقرأ أيضًا : موسم جديد من مسلسل "Black Mirror" لـ سلمى حايك .. والجمهور يترقب التغيرات التكنولوجية

 

وكانت سلمى حايك، بدأت تاريخها الفني منذ عام 1988 من خلال مسلسل أسباني Un nuevo amanecer، ومن ثم بدأت رحلتها في هوليوود منذ عام 1992 بـ مشاركتها في مسلسل Street Justice، ومن هنا كانت انطلاقة سلمى حاك الفية، حيث شاكت في 85 عملا عالميا تنوع بين الدراما والسينما.

وقدمت سلمى حايك العشرات من الأفلام الشهيرة على مدار مسيرتها الفنية، وهي الممثلة الأجنبية من أصل لبناني التي بدأت مشوارها الفني في المكسيك ثم انتقلت إلى هوليوود لبدء انطلاقتها الحقيقية. 

واعتادت سلمى حايك منذ بداياتها الفنية تقديم ثنائية ناجحة مع الممثل الإسباني أنتونيو بانديراس منذ التسعينات وحتى مؤخرا ما بين أعمال درامية واجتماعية وأفلام رسوم متحركة. 

وفازت سلمى حايك وترشحت للعديد من الجوائز على مدار مسيرتها الفنية، وترشحت لنيل جائزة أوسكار أفضل ممثلة عام 2002 عن فيلمها Frida، كما دخلت مجال الإنتاج الفني منذ البدايات حيث تتمتع بثروة مالية تقدر بالملايين.