قرض الـ200 مليون ينهي الأزمات في الزمالك والصفقات الجديدة على الأبواب

نادي الزمالك
نادي الزمالك

قرر مسئولو الزمالك الإسراع فى ملف سداد كافة الغرامات المالية المنصوص عليها ضد النادى فى محاولة لرفع عقوبة إيقاف القيد التى يمر بها الزمالك منذ فترة أملا فى دعم صفوفه بصفقات جديدة فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا لخوض موسم 2023-2024.

وفى غضون ذلك يسعى مسئولو القلعة البيضاء لتدبير ما بين مليون و400 ألف دولار إلى جانب ميزانية تصل إلى 60 مليون جنيه لحسم ملف الصفقات الجديدة بخلاف دفعة مالية من المستحقات المالية للاعبيه عن المستحقات المتأخرة فى أسرع وقت لرفع عقوبة الإيقاف والعمل على دعم صفوفه بشكل مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

◄ اقرأ أيضًا | بعد إقتناع «أوسوريو» بإمكانياته| «عبدالشافي» يتراجع عن قرار الإعتزال

ومن المنتظر أن توافق وزارة الشباب والرياضة على طلب الزمالك الحصول على قرض بمبلغ ٢٠٠ مليون جنيه من أحد البنوك لحل أزماته المالية.

وشهدت الايام الماضية  حصول الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو على شهرين من المستحقات  المتأخرة، كما يحاول مسؤولو الزمالك فى الوقت الحالى تجهيز جزء من مستحقات اللاعبين لمنحها لهم قبل العودة للتدريبات مرة أخرى استعدادا للموسم الجديد.. وطالب خوان أوسوريو مدرب الزمالك إدارة النادى فى الساعات الأخيرة بضرورة التحرك بشكل مكثف فى حسم الصفقات الجديدة المطلوبة فى الميركاتو الصيفي التى تصدرها ثنائى وسط فيوتشر والطلائع على الترتيب ناصر ماهر ومحمد شحاتة لترميم الارتكاز فى الميركاتو الصيفي إلى جانب استقدام رأس حربة صريح محترف أو محلى لدعم الهجوم وهى 3 صفقات يعتبرها المدرب أوسوريو ضرورية فى اطار تجديد الدماء ودعم الصفوف..

ويعول مسئولو الزمالك بشكل صريح فى ملف تخفيض عدد الصفقات الجديدة في ظل الأزمة المالية الطاحنة التى يعيشها النادى بعد عودة لاعبيه المعارين يتصدرهم محمود علاء قلب الدفاع المتألق فى الاتحاد السكندري المدافع الأيسر المتألق فى الطلائع وهو ثلاثى قوي في الدفاع بخلاف حمدى علاء محور ارتكاز البنك الأهلي ويوسف أوباما صانع الألعاب العائد من تجربة احترافية فى الحزم السعودي وأحد عناصر الخبرة و إضافة قوية لوسط الأبيض في الموسم المقبل.


 

;