تامر حسني يكشف تفاصيل مشروعه الغنائي الجديد مع أسيل عمران

تامر حسني وأسيل عمران
تامر حسني وأسيل عمران

أعلن الفنان تامر حسني، إنه يستعد لمشروع غنائي جديد سيكون مفاجأة.

ونشر تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة جمعته بـ أسيل عمران، وعلق عليها كاتباً: "رجعنالكم تاني انا و النجمة الجميلة اسيل عمران  بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه .. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحله فنية اطول كنتوا مستنيينها من زمان … انتظروا اول خطوة في الرحلة وهي كليب اغنيتي الجديدة (حوّا) من البوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعه السادسه مساءً".

ومن ناحية أخرى يحتفل تامر حسنى اليوم 16 أغسطس، بعيد ميلاده، وهو الفنان الذي قدم أعمالا مهمة في مشواره الفني سواء في مجال الغناء أو التمثيل وترك بصمة كبيرة مع جمهوره .

ذاع صيت تامر حسني بشكل كبير في عام 2002 من خلال ألبوم مشترك مع النجمة شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، وكان الألبوم سببًا كبيرا في شهرته، ثم أطلق أول ألبوم استديو له في عام 2004 بعنوان "حب" وتم تصوير أغنية «قرب حبيبي»، لتكون أول فيديو كليب له.

شارك تامر في أول أعماله السينمائية في فيلم «حالة حب» عام 2003 بجانب هاني سلامة وزينة وشريف رمزي، وقدم تامر في الفيلم أغنية «الحياة» وأغنية «عيونه دار»، وقدم أيضاً فيلم «سيد العاطفي» في 2005 مع الفنانة عبلة كامل والراحل طلعت زكريا.

وفي عام 2007 قدم أولى بطولاته المطلقة من خلال فيلم «عمر وسلمى» والذي حقق نجاحاً كبيراً وتوالت بعدها العديد من الأعمال السينمائية، ولعل من أبرزها سلسلة فيلم «عمر وسلمى»، واختار تامر حسني لنفسه في السينما لوناً مختلفاً وهو الكوميديا لما يتمتع به من خفة ظل، ولم يكتفِ بهذا الأمر حتى بدأ ينمي لديه مواهب أخرى مثل التأليف السينمائي مثلما كان يحققه في الغناء من خلال التلحين.

اقرأ المزيد.. تغريم عباس أبو الحسن 20 ألف جنيه لاتهامه بسب وقذف هاني شاكر