للسيدات.. اكتشفي خيانة زوجك بخطوات بسيطة |صور

اكتشفي خيانة زوجك .. صورة تعبيرية
اكتشفي خيانة زوجك .. صورة تعبيرية


أصبح بعض الرجال المتزوجون في الفترة الأخيرة لم يشعروا بالسعادة والاستقرار مع زوجاتهم ويبحثون عن الحب الضائع في كل امرأة تأتي في طريقهم سواء في العمل أو خارجه أو حتى العلاقات "الأونلاين" فبات التعارف طرقه سهلة وبسيطة وتطبيقات المقابلات كثيرة على المتاجر الإلكترونية، وهنا تأتي الأزمة مع الزوجات في كشف الخيانة من أزواجهن، حتى قررت إحدى متابعي منصات التواصل الاجتماعي بكتابة منشور لطرح سؤالأ كيف تكشف خيانة زوجها بسهولة. 

ومن هنا تأتي "جدعنة الستات" والإدلاء بالطرق التكنولوجية الحديثة التي تتيح تتبع خطوات الزوج ومكالماته الهاتفية دون أن يشعر على إحدى جروبات السيدات على "فيسبوك" والتي بدأ بجملة منها " أنا مش مبسوطة من جوزي حاسه انه بيخوني اقفشه ازاى"، وفي غضون دقائق معدودة انهالت التعليقات عليها وكانت ابرزهم من سيدة أعطتها "مفتاح الكرار" وهو  كيفية تتبع جوزها ومراقبته دقيقة بدقيقة. 

قالت إحدى المتابعات للجروب :" بصي يا ست الكل في جهاز جي بي اس بتحطيه في عربيته وبينقلك كل خطواته راح فين بالتوقيت، ولو قدرتي تفتحي موبايله تقدري تفتحي كل البرامج الشات منه وتبقي معاه لحظة بلحظة على موبايلك وتوصلك كل الرسايل والمكالمات، ولو في أي اسم رجال هو بيكلمه كتير انسخيه عندك وشوفيه على برنامج كشف المكالمات هايطلعلك الاسم الحقيقي للشخص". 


وأضافت سيدة أخرى قائلة :" اشتري موبايل آخر وافتحي عليه برنامج التسجيل وسبيه في عربيته هايسجلك كل كلمة هو بيقولها في مكالماته ومن هنا تقدري تعرفي بكل سهولة". 


ومن جانب آخر حذرتها إحدى السيدات من الجانب الديني انه محرم شرعا التجسس بين الأزواج وأن الله حليم ستار وأنها من المؤكد نزوة وسيعود لكي مرة أخرى فلا تقومي بتخريب بيتك وتشتيت أطفالك.

اقرأ أيضا|   طفل يستعين بالشرطة لنقله إلى دار أيتام لسبب مدهشضا|