مدرب إشبيلية منزعج من مواجهة مانشستر سيتي ويشتكي الميركاتو

خوسيه لويس
خوسيه لويس

أبدى مدرب إشبيلية خوسيه لويس مينديليبار، "ثقته" في "جرأة وشجاعة" لاعبيه أمام مانشستر سيتي، بطل التشامبيونزليج، عندما يواجهه الأربعاء في بطولة كأس السوبر الأوروبي، على ملعب جورجيوس كارايسكاكيس، في بيرايوس (اليونان).

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي بملعب المباراة قبل حصة التدريب الرسمية، إنهم يخوضون المباراة ب"نفس الفكرة" التي لديهم كفريق لأنه "لا يمكنك تغيير طريقتك في اللعب".

وأوضح "اللعب في غضون 3 أيام أمام الفريق الأفضل في أوروبا سيكون بمثابة إزعاج كبير، هناك هوية لنا كفريق وعلينا الاحتفاظ بها في الملعب".

وبسؤاله عن قدوم هذه المباراة في ظل استمرار فترة الانتقالات الصيفية وعدم تبلور الشكل النهائي للفرق، قال: "هذه المشكلة ليست مشكلتنا ، إنها تخص أولئك الذين ينظمون هذا الحدث".

وواصل "لا نفهم بدء المنافسة وقد تكون هناك انتقالات في غضون 4 أسابيع، لا أفهم أولئك الذين ينظمون هذه الأشياء لأنه يمكن للاعب موجود هنا اليوم، أن يصبح غدا في الفريق المنافس".

وأضاف أن لاعبي كرة القدم قد يكونوا بعيدين عن تركيزهم لهذا السبب "الشيء الأكثر إثارة بالنسبة لهم هو هذا النهائي وليس العقد الذي قد يأتيهم".

وأشار إلى الغيابات الكبيرة في صوف السيتي، وأكد أن الأمر "مثير للضحك" عند الحديث عنه لأنه" فقط في الدفاع والهجوم تم إنفاق أكثر من 500 مليون يورو".

ولدى سؤاله عما إذا كان ضم سيرجيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان السابق والذي لعب في البداية في صفوف الفريق الأندلسي، سيكون مفيدا للفريق، لم يرد بشكل مباشر، لكنه أشار إلى أن لديهم حاليا 2 مصابين في هذا المركز - الفرنسي نيانزو والبرازيلي ماركاو - وأنهم لا يعلمون ما إذا كانا سيغيبان لفترة طويلة.