مصر تستضيف معسكر النخبة للشباب لتطوير كرة السلة

جانب من مؤتمر الإعلان عن الرعاية الجديدة
جانب من مؤتمر الإعلان عن الرعاية الجديدة

أعلنت NBA أفريقيا عن التعاقد مع راعي جديد فى مصر خلال الفترة المقبلة، لتطوير كرة السلة فى مصر، وخروج عناصر شابة قادرة على تمثيل منتخب مصر فى المحافل الأفريقية والأوروبية.

ومن المقرر أن يبدأ التعاون بين  NBA أفريقيا والشركة الراعية بتنظيم «NBA Weekend»، وهو حدث تفاعلي بين كرة السلة والمجتمع يعقد بمقر كالى كوست رأس الحكمة فى الساحل الشمالى يومي الجمعة 18 أغسطس والسبت 19 أغسطس، سيشمل الحدث مباريات NBA 3/3 (ثلاثة على ثلاثة) لكرة السلة، وعروض موسيقية، وفعالية Jr NBA التى يشارك فيها 100 شاب و شابة مصرية عبر اليومين.

بالإضافة إلى ذلك، تطلق شركة مافين للتطوير العقاري الراعي الجديد لـ NBA Africa فى وقت لاحق من هذا العام بطولة دوري NBA لغرب القاهرة، وذلك للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و16 عامًا.  كما تستضيف معسكر NBA لتطوير لاعبى النخبة فى مصر للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عاما و أقل.

وقال المهندس محمد عبد المطلب سليمان نائب رئيس مكتب NBA Africa، ورئيس مكتب NBA مصر: «نحن متحمسون للتعاون مع الشركة الراعية كجزء من التزامنا المستمر بتطوير لعبة كرة السلة على المستوى الشعبى فى مصر والتزامنا بإلهام الجيل القادم من الشباب ليكونوا قادة وزملاء أفضل.