خاص| أيمن عزب يكشف عن أفضل مسلسل كلاسيكي بالنسبة له

 الفنان أيمن عزب
الفنان أيمن عزب

كشف الفنان أيمن عزب عن أفضل مسلسل كلاسيكي بالنسبة له خلال خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، الذي أقيم في سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة.


وقال أيمن عزل في تصريحات خاصة "لبوابة أخبار اليوم": "المسلسلات الكلاسيكية كتير جدا مثل السيرة الذاتية والكوميدية والاجتماعية والوطنية وغيرها".

وتابع أمين عزب: "والعمل الكامل أختارته لجنة التحكيم ورأي الجمهور لأن اللجنة السنة دي تتكون من شقيين، والأعمال الفنية دائما تلاقي النجاح مثل مسلسل "الاختيار" الجمهور تأثر به للغاية وأيضا مسلسل "باب الحديد" عندما عرض لم يلاق نجاح كبير وعندنا مر عليه السنين أصبح فيلم من الكلاسيكيات السينما المصرية".


ويذكر أن أقيم المؤتمر الصحفي بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، لمرور 60  سنة، الذي أقيم أمس الأحد الموافق 13 أغسطس، في سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة.


وقال الفخراني: "في البداية أحب أن أوجه التحية للصحافة لأن لها دور مهم في صناعة الدراما والصحفيون الحياديون كانوا يساهمون في تطوير الأعمال الفنية".


وأضاف: "أنا أذكر أن الممثلين كانوا يسهرون حتى الصباح بعد العرض المسرحي لقراءة الصحف لمعرفة تقييم العمل لكن للأسف ظهرت مؤخرا بعض المجاملات في نقد الأعمال الفنية، وأنا أطالب الصحفيين بالحيادية في نقد الأعمال".

وتابع الفخراني: "المهرجان ينقسم إلى شقين في تقييم الأعمال الدرامية، شق خاص بلجنة التحكيم وسيتم اختيار أفضل الأعمال من خلال النقاد، وشق خاص بلجنة الجمهور حتي يساهم الجمهور في التصويت للأعمال الجماهيرية"