حبس شاب أشعل النار في خطيبته بسبب الغيرة في الأقصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: أحمد زنط

شهدت قرية "القبلى قامولا" جريمة بشعة حينما أقدم شاب في نهاية العقد الثاني من العمر بنجع الشيخ عامر بقرية القبلي قامولا غرب مدينة الأقصر على إضرام النيران في جسد خطيبته العشرينية ولذلك بسبب مشاكل وخلافات أسرية بسبب الغيرة على خطيبته.

تعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تلقاه اللواء حسن عبدالعزيز مدير أمن الأقصر من اللواء مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر  يفيد بإقدام شاب بنهاية العقد الثاني من العمر بنجع الشيخ عامر بقرية القبلي قامولا بغرب مدينة الأقصر على إضرام النيران في جسد خطيبته العشرينية بسبب الغيرة مما أدى إلى إصابتها بحروق خطيرة بنسبة 80% من جسدها.

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث ليتبين إقدام "أحمد.ع.أ.أ" 27 سنة بنجع الشيخ عامر بقرية القبلي قامولا بغرب مدينة الأقصر على اقتحام منزل خطيبتة "مروة .ا.أ" 25 سنة بجوار منزله حيث أنهم جيران وأضرم النيران فى خطيبته بسبب الغيرة القاتلة.

اقرأ أيضا| الإعدام شنقاً لقاتلي طفل مدامود الأقصر

وقام الشاب بسكب محتويات جركن بنزين كان بحوزته بغرفة خطيبته والتي كانت بداخلها بعدما اقتحم منزلها مضرما بهما النار مما تسبب في إصابتها بحروق بنسبة 80٪‏ نتيجة اشتعال النيران بها وبغرفتها وتم نقلها للمستشفى في حالة خطرة تنازع الحياة والموت حيث تمكنت مباحث مركز شرطة القرنة وأجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الأقصر من إلقاء القبض على الشاب الذى فر هاربا عقب  اندلاع النيران فى المنزل.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق حيث أمرت النيابة العامة بالأقصر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وانتداب أجهزة المعمل الجنائى لمعاينة موقع الحادث الذى اهتزت له ربوع مدينة الأقصر.