غداً.. البنك الأهلي يعلن تفاصيل وثيقة معاش بكرة بالدولار للمصريين بالخارج

البنك الأهلي المصري- أرشيفية
البنك الأهلي المصري- أرشيفية

يعلن البنك الأهلي المصري، وشركة مصر لتأمينات الحياة، تفاصيل إطلاق أول وثيقة معاش بالدولار للمصريين العاملين بالخارج، وذلك في مؤتمر صحفي بالهيئة العامة للرقابة المالية، صباح غد الإثنين 14 أغسطس 2023.

سعر الفائدة الجديد على شهادات البنك الأهلي المصري الثلاثية المتغيرة

يذكر أن البنك الأهلي المصري، كشف عن قيامه بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة، بالترتيب لإصدار منتج جديد المصريين العاملين بالخارج، وأنه يقوم بالتنسيق مع مصر لتأمينات الحياة، بالانتهاء من المتطلبات التكنولوجية لاستحداث منتج جديد للمصريين بالخارج، "وثيقة معاش بكرة بالدولار الأمريكي للمصريين العاملين بالخارج".

«معاش بكره» يلبي احتياجات عملاء البنك الأهلي.. ومفاجأة للمصريين بالخارج

وأكد البنك الأهلي المصري، أنه تم استحداث هذا المنتج بناءً على الموافقة الصادرة من الهيئة للشركة في مارس 2023، عقب الانتهاء من كافة المتطلبات التشغيلية اللازمة في هذا الشأن.

 

البنك الأهلي المصري يطلق مركز اتصالات هاتفية على الرقم 15011

ونجح البنك الأهلي المصري،  بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة، في تقديم منتج «معاش بكرة» بالجنيه محققا نجاحا في تلبية احتياجات العديد من العملاء.

وتتميز وثيقة التأمين البنكي، معاش بكره بالمرونة في تقديم الخدمة طبقاً لاختيارات العملاء التي تتحدد استناداً إلى احتياجاته وخططه المالية، سواء على المستوي القريب أو البعيد، وتمنح العملاء الحرية التامة في اختيار تاريخ صرف مبلغ التقاعد، ومدة البرنامج التأميني.

رئيس البنك الأهلي المصري يوضح هل يجوز للأجانب شراء الشهادات الدولارية الجديدة؟