الخواجة يرفض تأجيل ضم المهاجم السوبر ويصطدم بلجنة التخطيط

كولر «يستعرض عضلاته» فى الأهلي

كولر المدير الفنى للنادي الأهلى
كولر المدير الفنى للنادي الأهلى

يواصل كولر المدير الفنى للأهلى ضغطه بقوة من اجل إتمام التعاقد مع مهاجم سوبر لدعم الفريق، وشدد الخواجة مجددا على رفضه فكرة التأجيل والاعتماد على الحرس القديم، بل وأرسل الخواجة رسائل غاضبة منها رفضه التعارض الذى يحدث بين طلباته وبين لجنة التخطيط الذى يطالب بتقليص دورها ويشعر انها تشاركه اتخاذ القرار، وتخرج منها قرارات بعيدة عن رضاه رغم محاولة تصدير الصورة على انه الحاكم المهيمن، ويحاول كولر فرض سيطرته مستغلا «التوقيت» وسعى الأهلى بكل قوة لحسم قصة التجديد مع الخواجة رغم الاتفاق على التفاصيل واعتبار الامر محسوم، لكن العبقرى العجوز يسعى لوضع بعض نقاط النظام واستعراض عضلاته بعد فوزه بخمس بطولات مع الفريق.

على صعيد مواز دخل بعض المهاجمين الجدد اهتمامات الأهلي وتسير معهم المفاوضات للوصول لصيغة مناسبة لحسم القصة التى تحولت الى صداع فى راس الإدارة.. وفى نفس الوقت هناك تَواصُل مع البرازيلي سوزا على أمل نجاحه فى اقناع مدربه الجديد بتركه يرحل للأهلى.. وكان الأهلى قريبا من حسم التعاقد مع اللاعب بناء على رغبة كولر ورغم اقتناع اللاعب وناديه إلا أن مدربه الجديد رفض التفريط فيه.

على التوازى مع ذلك يقوم الأهلى بوضع خطط بديلة وخطوات ترتيبية لكل السيناريوهات وتجهيز البديل المحلى تحسبا لأى ظروف ولذلك اتخذ قرارا أعلنه خالد بيبو مدير الكرة بعودة صلاح محسن وإنهاء إعارته ودخوله قائمة الفريق وتجهيز اوراقه لسفره مع الفريق الى معسكر الاعداد فى النمسا نهاية الشهر الجارى، ويقوم  مدير الكرة الجديد بنشاط كبير خلال هذه الفترة لضبط وترتيب الأوضاع داخل الفريق.

تجدر الإشارة الى انه كان هناك مقترح بتأجيل انضمام المهاجم للشتاء فى يناير خاصة ان البرازيلى سوزا سيكون وقتها حرًا لكن كولر أعلن رفضه هذا المقترح وتأكيد حاجته الشديدة لمهاجم سوبر استعدادا لتحديات الموسم المقبل.