بعد التتويج بكأس العرب| كم عدد بطولات كريستيانو رونالدو في مسيرته؟ 

رونالدو
رونالدو


عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو لمنصات التتويج، بعد الفوز مع النصر السعودي بكأس الملك سلمان للأندية العربية، على حساب الهلال السعودي بنتيجة 2-1، ليضيف لقبا  جديدا إلى سجله الذهبي المرصع بالبطولات، كما توج أيضا بلقب هداف البطولة برصيد 6 أهداف.

غاب رونالدو عن منصات التتويج لأكثر عن عامين، منذ الفوز بلقب كأس إيطاليا رفقة فريق يوفنتوس في 19 مايو 2021، حتى التتويج بالبطولة العربية مع النصر السعودي في 12 أغسطس 2023.

- أول ألقاب رونالدو مع النصر السعودي

انتقل رونالدو إلى صفوف النصر السعودي في ديسمبر 2022، إلا أنه لم يحصد أي بطولة معه، حيث خسر 3 ألقاب وهم كأس السوبر السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، والدوري السعودي، وتعد البطولة العربية أول ألقابه مع فريق النصر.

- 33 بطولة في مسيرة رونالدو

تتويج رونالدو بالبطولة العربية يحمل الرقم 33 في عدد بطولاته خلال مسيرته الكروية، منذ أول لقب له وهو كأس السوبر البرتغالي، مع سبورتنج لشبونة عام 2002، حتى آخر ألقابه مع النصر السعودي، وهي على النحو التالي: 
5 بطولات دوري أبطال أوروبا
3 بطولات للدوري الإنجليزي
3 بطولات للسوبر الأوروبي
4 بطولات كأس العالم للأندية
2 الدوري الإسباني
2 الدوري الإيطالي
1 كأس الاتحاد الإنجليزي
2 كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
2 كأس الدرع الخيرية الإنجليزية
2 كأس إسبانيا
2 كأس السوبر الإسباني
1 كأس إيطاليا
2 كأس السوبر الإيطالي
1 كأس السوبر البرتغالي
وأخيرا التتويج بالبطولة العربية 

- الأندية التي لعب لها رونالدو :

لعب رونالدو في البرتغال لفريق سبورتينج لشبونة، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد الانجليزي، ثم إلى ريال مدريد الإسباني، وبعده إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم العودة إلى مانشستر يونايتد من جديد، وأخيرا نادي النصر السعودي

- الجوائز الفردية التي حققها رونالدو :

 حصل رونالدو على جائزة "الكرة الذهبية" لأحسن لاعب في العالم 5 مرات، والتي تمنحها صحيفة "فرانس فوتبول"، وحصل أيضا على جائزة "فيفا" لأفضل لاعب في العالم مرتين.