نور الشريف.. يشرب 35 سيجارة و36 فنجان شاي وقهوة يوميا

نور الشريف
نور الشريف

 

يشرب 35 سيجارة في اليوم ومعها 16 فنجان شاي و20 فنجان قهوة.. إنه الفنان نور الشريف الذي اكتشف أن وزنه قد نقص فجأة 10 كيلوجراما وأن أعصابه مرهقة جدا.

 

كان ذلك في العام 1972؛ حيث قال له الأطباء إن صحته على ما يرام وأنه يعاني فقط من قلة ساعات النوم في الوقت الذي يعمل فيه بصفة مستمرة، بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في العام نفسه.

 

لكن نور الشريف كان يضحك رغم الإرهاق الذي يبدو على وجهه ويقول: إنني أعمل أربعة أفلام تصور في وقت واحد.. أبدأ يومي في تمام الساعة السادسة صباحا وأظل أتنقل من استديو إلى آخر حتى الخامسة صباحا تقريبا فمتى استريح.

 

وعندما سأل نور الشريف: هل كان في استطاعتك تنظيم عملك حتى لا تواجه مثل هذا الموقف قال: ما حدث جاء رغم إرادتي فقد تعاقدت بالفعل على بطولة فيلمين جديدين وفجأة تم استئناف التصوير في فيلمين آخرين سبق التوقف عن تصويرهما فماذا أفعل؟

 

ويقول نور الشريف: أنا لست الفتى الأول أنا ممثل فقط والفرق بين الفتى الأول والممثل في رأيي أن الفتى الأول ظاهرة عمرها قصير أما الممثل فهو الإنسان الذي يتشكل في قوالب مختلفة وفي صدق تام.

 

ويختتم حديثه بقوله: إذا طلب مني أن أقدم نفسي فأقول أنا مجنون وفوضوي قلق، توافه الحياة لا تشدني أنا دائما في انتظار الموت.

 

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم