مستقبل وطن بقنا: الفترة المقبلة ستشهد عملا ميدانيا منظما وقويا

صورة من الإجتماع
صورة من الإجتماع

عقد محمد عبد الفتاح آدم أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا مساء اليوم، اجتماعا موسعا بأمناء المراكز وأمناء التنظيم على مستوى المحافظة بقاعة الاجتماعات بمقر الحزب بمدينة قنا.

جاء ذلك بحضور عمرو طارق السباعي أمين التنظيم وأمناء المراكز وأمناء التنظيم بالمراكز بهدف تقييم العمل خلال الفترة الماضية ووضع ملامح وخطة عمل المرحلة المقبلة.

وتم خلال الاجتماع؛ تقييم شامل لكافة الفعاليات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية ومدى تأثيرها على الشارع وتم تكليف أمناء المراكز وأمناء التنظيم بإعداد خطة عمل علي كافة المحاور لشهري أغسطس وسبتمبر ترتكز على الفعاليات الجماهيرية التي تخدم قطاعات كبيرة من المواطنين علي الأرض كما تم مناقش العديد من الأمور التنظيمية الخاصة بالعمل الحزبي والتي تؤسس لعمل حزبي متكامل .

◄ اقرأ أيضًا | زعيم الأغلبية يلتقي أعضاء محاكاة مجلس الشيوخ وبرلمان الشباب بقنا

وقال محمد عبد الفتاح آدم أمين حزب مستقبل وطن بقنا، إن الفترة المقبلة ستشهد وبقوة عملا ميدانيا منظما وقويا يصب في صالح المواطنين ودعما لتوجها القيادة السياسية حيث يتم دراسة إقامة 10 معارض كبري للسلع الغذائية التي توفر كافة السلع الضرورية والأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق ومعارض مماثلة لمستلزمات المدارس والزي المدرسي والعديد من الفعاليات الثقافية والرياضية والاجتماعية والصحية .