التجارة الداخلية و الرقابة التموينية بالاسكندريه تشن حملة مكبرة على الأسواق 

كميات السجائر المضبوطة
كميات السجائر المضبوطة

وجه المهندس أحمد إبراهيم- مدير مديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية الأجهزة الرقابية بالتجارة الداخلية بتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات المشاركة في الأوكازيون.

اقرأ أيضا| رصد مخالفات البناء والتعديات الزراعية بالإسكندرية بالصور الفضائية

وقامت إدارة  التجارة الداخلية برئاسة أحمد عبد الحميد- مدير التجارة الداخلية وفريق العمل التابع له بالاشتراك مع رقابة المديرية تحت إشراف مؤنس محمد وعضوية أحمد حسن وأحمد على- مفتشي الرقابة، بحملات على الأسواق و المخابز البلدية أسفرت عن تحرير محضر بالاشتراك مع مباحث التموين و جهاز حماية المستهلك لحجب وتجميع عدد ١٧٠٦٠ علبة سجائر داخل أحد المحلات التجارية.

كما تم تحرير محضر حجب وامتناع عن بيع السجائر ومصادرة عدد ٩٤٠ علبة سجائر وتحرير محضر حيازة عدد ١٠ كرتونة كبدة مستوردة وزن الكرتونة ٢٠ كجم باجمالى ٢٠٠ كجم مجهولة المصدر ، كما تم ضبط  عدد ٢ كرتونة لحوم مستورده وزن الكرتونه ٢٠ كجم مجهولة المصدر وتحرير عدد ٥ محاضر أقامه أوكازيون بدون تصريح.

كما قامت الحملة بتحرير عدد ٤ محاضر عدم إعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق وتحرير محضرين عدم حمل شهادات صحية وتحرير محضرين نقص وزن، وتحرير محضر عدم وجود لوحه بيانات وتحرير محضر عدم نظافه المخبز وادوات العجين، وم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات للعرض على النيابة العامة.